اهتماماتك

كندا تخطط لمنع النساء من ارتداء الكعب العالي في العمل

كندا تخطط لمنع النساء من ارتداء الك...

محتوى مدفوع

يبدو أن كندا تسير نحو منع النساء من ارتداء الكعب العالي في أماكن العمل خوفا على صحتهن. وأعربت رئيسة وزراء مقاطعة كولومبيا البريطانية كريستي كلارك عن دعمها الكامل لمشروع القانون الذي ينصه مشرعون كنديون تحضيراً لعرضه على الحكومة ومجلس النواب. واقترح بداية الفكرة رئيس الحزب الأخضر الكندي آندرو ويفر بالتزامن مع يوم المرأة العالمي في 8 مارس الماضي. وأشارت تقارير إعلامية كندية أن كلارك تتطلع إلى تطبيق القرار في أقرب وقت. جدير بالذكر أن الحكومة الكندية غالباً ما تلجا إلى إجراءات وحملات توعية للحفاظ على راحة السيدات العاملات. وتم تنظيم ماراثون للرجال للمشي بالكعب العالي العام 2012، لتعريف الرجال بالمعاناة

يبدو أن كندا تسير نحو منع النساء من ارتداء الكعب العالي في أماكن العمل خوفا على صحتهن.

وأعربت رئيسة وزراء مقاطعة كولومبيا البريطانية كريستي كلارك عن دعمها الكامل لمشروع القانون الذي ينصه مشرعون كنديون تحضيراً لعرضه على الحكومة ومجلس النواب.

واقترح بداية الفكرة رئيس الحزب الأخضر الكندي آندرو ويفر بالتزامن مع يوم المرأة العالمي في 8 مارس الماضي.

وأشارت تقارير إعلامية كندية أن كلارك تتطلع إلى تطبيق القرار في أقرب وقت.

جدير بالذكر أن الحكومة الكندية غالباً ما تلجا إلى إجراءات وحملات توعية للحفاظ على راحة السيدات العاملات.

وتم تنظيم ماراثون للرجال للمشي بالكعب العالي العام 2012، لتعريف الرجال بالمعاناة التي تعيشها المرأة يومياً في العمل نتيجة التزامها بالإطلالة الجدية والرسمية.

وتعتبر كندا من أفضل دول العالم في إجازة الأمومة، إذ تعطي الأم حديثة الولادة إجازة مدفوعة لمدة 12 شهراً، تليها 6 شهور غير مدفوعة، شريطة الحفاظ على مكانها في مركز عملها.

اترك تعليقاً