اهتماماتك

تجنبوا هذه الأطعمة لأداء أفضل في غرفة النوم..

تجنبوا هذه الأطعمة لأداء أفضل في غر...

محتوى مدفوع

إذا تعجبتِ أكثر من أي وقت مضى من تغير مزاج شريك حياتك فيجب أن تلقي اللوم على الطعام الذي يتناوله، فهناك بعض الأطعمة التي يمكن أن تؤثر على الرغبة الجنسية التي تعتمد على التوازن الصحيح بين مستويات هرمون التستوستيرون وهرمون الاستروجين في الجسم، فالأطعمة التي نتناولها تؤثر في عملية تحديد التوازن الهرموني في الجسم، لأن بعضها يمكن أن يزيد أو يقلل من مستويات هذه الهرمونات. وهذه بعض الأطعمة التي قد تؤثر على الرغبة الجنسية والتي ينبغي التوقف عن تناولها. الأطعمة المصنّعة تخلو الأطعمة المصنّعة من المواد المغذية ما يتسبب في حرمان الجسم من المعادن التي تعطي دفعة للرغبة الجنسية. المشروبات

إذا تعجبتِ أكثر من أي وقت مضى من تغير مزاج شريك حياتك فيجب أن تلقي اللوم على الطعام الذي يتناوله، فهناك بعض الأطعمة التي يمكن أن تؤثر على الرغبة الجنسية التي تعتمد على التوازن الصحيح بين مستويات هرمون التستوستيرون وهرمون الاستروجين في الجسم، فالأطعمة التي نتناولها تؤثر في عملية تحديد التوازن الهرموني في الجسم، لأن بعضها يمكن أن يزيد أو يقلل من مستويات هذه الهرمونات. وهذه بعض الأطعمة التي قد تؤثر على الرغبة الجنسية والتي ينبغي التوقف عن تناولها.

الأطعمة المصنّعة

تخلو الأطعمة المصنّعة من المواد المغذية ما يتسبب في حرمان الجسم من المعادن التي تعطي دفعة للرغبة الجنسية.

المشروبات الغازية الخالية من السكّر

تحتوي تلك المشروبات الغازية على محليات صناعية يمكن أن تؤثر على مستويات السيروتونين في الجسم ما يعني انخفاض الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء.

 الفشار (البوشار) الخاص بالميكروويف

عُثر على مواد كيماوية مثل حمض بيرفلورو الأوكتانويك في بطانة علبة الفشار الخاص بالميكروويف، ما يمكن أن يؤثر على الرغبة الجنسية ويسبب مشاكل البروستاتا على المدى الطويل لدى الرجال.

اترك تعليقاً