اهتماماتك

تعرفي على أول مركز تسوق في أبوظبي يطرح "المواقف الوردية" للسيدات

تعرفي على أول مركز تسوق في أبوظبي ي...

يعد الوحدة مول أحد أبرز المعالم ووجهة التسوق المفضلة في قلب مدينة أبوظبي، ويضم أكثر من 350 متجرًا و100 كشك. تبلغ مساحة المول 3.3 مليون قدم مربع من المساحة المبنية، ويستقطب ما معدله 30 مليون زائر سنويًا، تمثل السيدات أكثر من 50% منهم. ونظرًا لارتفاع عدد رواد المول من السيدات، تعمل إدارة الوحدة مول وبشكل دوري على تنظيم فعاليات وبرامج توعوية مختلفة، وأنشطة لترويج المشاركة والتفاعل. وتماشيًا مع المبادرات الحكومية فقد خصص الوحدة مول أكثر من 80 موقف سيارات لرواده من السيدات، وأطلق عليها اسم "مواقف السيدات" مما يجعله أول مول في أبوظبي يخطو هذه الخطوة. وفي معرض تعليقه على

يعد الوحدة مول أحد أبرز المعالم ووجهة التسوق المفضلة في قلب مدينة أبوظبي، ويضم أكثر من 350 متجرًا و100 كشك. تبلغ مساحة المول 3.3 مليون قدم مربع من المساحة المبنية، ويستقطب ما معدله 30 مليون زائر سنويًا، تمثل السيدات أكثر من 50% منهم. ونظرًا لارتفاع عدد رواد المول من السيدات، تعمل إدارة الوحدة مول وبشكل دوري على تنظيم فعاليات وبرامج توعوية مختلفة، وأنشطة لترويج المشاركة والتفاعل.

وتماشيًا مع المبادرات الحكومية فقد خصص الوحدة مول أكثر من 80 موقف سيارات لرواده من السيدات، وأطلق عليها اسم "مواقف السيدات" مما يجعله أول مول في أبوظبي يخطو هذه الخطوة.

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان قال السيد محمد نعمان، مدير عام الوحدة مول: "تمثل السيدات ما نسبته أكثر من 50% من رواد المول، لذا فإننا نسعى دومًا لتوفير أفضل تجربة تسوق ممكنة لهنّ، بالإضافة إلى توفير عناصر الراحة والسهولة. وسيساهم تخصيص مواقف سيارات للسيدات من رواد المول ستشجعهن على زيارة المول أكثر وتقلل من الضيق والانزعاج المترافق مع صعوبة إيجاد مواقف للسيارات، كما سيشعرهن بالانتماء أكثر للمول. تأتي هذه الخطوة في إطار سعينا لمواكبة مبادرات المول مع المبادرات الحكومية، وتخصيص مواقف وردية للسيدات تحت مسمى "مواقف السيدات".

وأضاف: "نحن سعداء جدًا بهذه المبادرة ونتطلع للنشر رسالتها ومزاياها لأكبر عدد ممكن من رواد المول. نود أن يستفيد الجميع من هذه الخطوة للاستمتاع بكل ما يوفره المول".

يذكر أن المول يطرح أيضًا "يوم الثلاثاء لها"، وهي مبادرة تسويقية أخرى مخصصة للسيدات تتمثل في توفير خصومات ومزايا إضافية أيام الثلاثاء من كل أسبوع لراود المول من السيدات، بين الساعة 10 صباحًا والساعة 3 بعد الظهر.

يعتبر الوحدة مول أحد أبرز المعالم ووجهة التسوق المفضلة في قلب مدينة أبوظبي، حيث يمنح زواره تجربة تسوق فائقة. ويمثل المركز وجهة متكاملة يجمع بين مرافق الترفيه والضيافة إلى جانب مزيج رائع من الموضة والمجوهرات والإلكترونيات والديكورات المنزلية، وهايبرماركت وصالة رياضية ومجموعة من المطاعم وردهة للمأكولات تلبي مختلف أذواق سكان المدينة وزوارها على حد سواء.

اترك تعليقاً