قولي أي حجرٍ كريم ترتدين.. نقل لكِ من أنتِ!

قولي أي حجرٍ كريم ترتدين.. نقل لكِ من أنتِ!

ياسمين العساوي

الأحجار الكريمة عشق نسائي بامتياز، فكلهن يسعين إلى امتلاكها والتزين بها، ولكن ما يجهلنه أن هذه الأحجار، وبالإضافة إلى كونها تملك تأثيراً مباشراً على حياتهن عبر الطاقة التي تهبها، فهي أيضاً تعبر عن شخصيتهن، وتعطي تعريفاً مختصراً للمرأة التي ترتديها، وإليك بعض الأحجار ودلالاتها:

الألماس

من تختار هذا النوع من الأحجار، تتميز بشخصية قوية وحازمة في قراراتها. صفتها الشجاعة وجريئة جداً ومن الصعب أن يكسرها شيء، تماماً كحجر الماس الصلب.. وهي غالباً تبحث عن المغامرات ولا تعرف التردد.

الزمرد

من تلبس الزمرد تتميز بالصدق والأمانة ولا تعرف الكذب والتلوّن، غالباً تبحث عن الأمان والاستقرار ولا تحب العلاقات المعقّدة، أو الأجواء التي يسودها التوتر، واثقة من نفسها و لها قدرة عالية على التنظيم.

الياقوت

عاشقات هذا الحجر، يتميزن بشخصية كريمة وحيوية تشتعل حماساً وشغفاً، كما تتميز بالحس الإبداعي وشخصيتها فريدة تجذب إليها الجميع، لا تشعر بالملل بسهولة، وتبحث عن التفرّد والتميّز دائماً.

السفير الأزرق

من تحب هذا الحجر تتميز بشخصية هادئة وحالمة، تحب البحر والطبيعة والتأمّل.. تبتعد غالباً عن التوتر والمشاكل ولا تلجأ إلى الصراخ، ولا تتخده ضمن الحلول أثناء النقاش. تعتمد دائماً على المنطق في كل مجالات الحياة، وأحلامها مثالية وغير واقعية، وما يميزها مهاراتها في التواصل التي تجعلها قادرة على الوصول إلى الهدف.

الجمشت

الحجز المميز بلونه البنفسجي الأنيق، تعشقه الأنثى الديناميكية والحادة الذكاء، فالكل يبحث عنها لطلب النصيحة عند حدوث أية مشكلة، وللمبادئ والقيم أهمية كبيرة لديها، كما أنها عاطفية ورومانسية، وتبحث دائماً عن الاستقرار والعائلة.

التوباز الأصفر

عاشقات الحجر الأصفر يتميزن بشخصية هادئة قليلة الكلام، لكنها تتمتع بثقة كبيرة بالنفس، تحب الهدوء مما يجعل الآخرين يشعرون أنها غامضة، ولا يستطيع أحد أن يتوقع أفعالها بسهولة، فهي سيدة المفاجأة ..

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com