قومي بهذه الأنشطة للقضاء على الملل عندما تكونين وحيدة

قومي بهذه الأنشطة للقضاء على الملل عندما تكونين وحيدة

ياسمين العساوي

أحياناً يداهمك الملل بقوة عندما تبقين وحيدة في المنزل، فتضجرين من الوضع المحيط بكِ، وهذا ما يدفعكِ لتصرفات غير صحية أحيانًا، ككثرة تناول الطعام أو التفكير في بعض الأمور المحزنة وغيرها من الأمور التي تؤثر على صحتكِ وحياتكِ، لهذا يجب أن تفكري كيف يمكنك محاربة هذا الملل.

إليكِ مجموعة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها وتساعدكِ على تغيير المزاج وأنتِ  في المنزل دون الحاجة إلى الخروج إذا كانت الأجواء غير مناسبة أو ما شابه:

ترتيب الخزانة

ستستمتعين جدًا وأنت تعيدين ترتيب ملابسك ومكياجك، حيث ستكتشفين بعض القطع التي نسيت أنك تملكينها، كما أنك ستنسقين بعض القطع مع بعضها البعض، ما سهل عليك مهمة الاختيارات للمناسبات القادمة.

 تلوين الأظافر

طبقي كل ما شاهدتيه من فيديوهات على وسائل التواصل الإجتماعي في فن طلاء الأظافر، اخلطي الألوان وارسمي الخطوط والورود، تفنني قدر المستطاع لتحظي بإطلالة مبتكرة وتقضي على الملل في الوقت نفسه.

 إضافة لمسة جديدة للبيت 

التغيير في ترتيب غرفتك أو منزلك سيجعل نفسيتك أحسن، لهذا في كل فترة غيري من ترتيب الأغراض في المنزل أو أضيفي لمسات جديدة، وكوني جريئة  في التجديد والألوان، فهذا سيعيد البهجة إلى حياتك.

 الاهتمام بالبشرة والشعر 

توجهي إلى المطبخ واجعلي من المكونات الطبيعية المحفز الأول والأكبر لجمالك، فضعي الخلطات الطبيعية المناسبة لشعرك ولوجهك، واسترخي لتستفيدي منها.. فأوقات الفراغ نعمة لا نحظى بها دائمًا، لهذا يجب أن تستغليها للاهتمام والعناية بجمالك.

القراءة

إذا كنت من محبين الروايات الرومانسية، فلا تبخلي على نفسك برواية من عالم الحب، أما إذا كنت من عاشقات الخيال العلمي فأبحري في عالم الغموض، وكذلك التاريخ والفن وغيره،  فالكتاب أنيس الوحدة الأول.

جلسة تصوير 

حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي تفتقر لصور جديدة، ارتدي أجمل ملابسك وضعي المكياج المناسب والتقطي صورا جديدة، تبهرين بها الأصدقاء.

التسوق عبر الإنترنت 

طبعاً هذا الخيار يجب أن تتعاملي معه بحرص، فلا تبالغي في مشترياتك لكي لا تؤثر على ميزانية الشهر، ولكنه خيار مسل جداً لكي تقضين به على الملل عندما تكونين وحيدة في المنزل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com