اهتماماتك

هذه أهم نصائح مدربات اللياقة البدنية .. تعرفي عليها

هذه أهم نصائح مدربات اللياقة البدني...

محتوى مدفوع

مما لا شك فيه أن مدربتك الخاصة تلعب دوراً كبيراً في تحفيزك ودعمك، وتقديم الإرشادات ومساعدتك في تنفيذ مختلف الألعاب والتدريبات الرياضية بأقصى درجات الأمان والفعالية. ويتعين عليكِ أن تعلمي أن مدربتك الخاصة هي أفضل من يرشدكِ لأفضل الخطط التي يمكن اتباعها بغية الوصول لما تتمنينه على صعيد الأهداف المرتبطة باللياقة البدنية. وهناك 3 أمور تتمنى كل مدربة أن تخبرك إياها لضمان الوصول لأحسن النتائج برفقتها، ونقدم لك سيدتي فيما يلي تلك الأمور التي يمكن اعتبارها بمثابة النصائح السحرية التي تضمن لك الوصول للنتائج المرجوة على الصعيد البدني بأفضل شكل ممكن: - الابتعاد عن الأعذار، والمقصود هنا كثرة الأعذار، لأنها

مما لا شك فيه أن مدربتك الخاصة تلعب دوراً كبيراً في تحفيزك ودعمك، وتقديم الإرشادات ومساعدتك في تنفيذ مختلف الألعاب والتدريبات الرياضية بأقصى درجات الأمان والفعالية.

ويتعين عليكِ أن تعلمي أن مدربتك الخاصة هي أفضل من يرشدكِ لأفضل الخطط التي يمكن اتباعها بغية الوصول لما تتمنينه على صعيد الأهداف المرتبطة باللياقة البدنية.

وهناك 3 أمور تتمنى كل مدربة أن تخبرك إياها لضمان الوصول لأحسن النتائج برفقتها، ونقدم لك سيدتي فيما يلي تلك الأمور التي يمكن اعتبارها بمثابة النصائح السحرية التي تضمن لك الوصول للنتائج المرجوة على الصعيد البدني بأفضل شكل ممكن:

- الابتعاد عن الأعذار، والمقصود هنا كثرة الأعذار، لأنها تعطي المدربة انطباعاً بعدم الجدية لديك ِوعدم الرغبة في مواصلة التمرينات وبذل الجهد في سبيل الهدف النهائي.

- عدم الذهاب إلى جلسات التدريب في وقت متأخر، وذلك لضمان استفادتك من التدريبات بأقصى درجة ممكنة، وإن كان لديكِ أي ظرف من شأنه تأخير ذلك التدريب، فعليك الاتصال بالمدربة قبلها بيوم إما لإلغاء الجلسة أو إرجائها لوقت آخر.

- التوقف عن توجيه اللوم للمدربة بشأن عدم تحقيق النتائج المرجوة، لأن المسألة ترتبط في النهاية بمدى التزامك في متابعة التمرينات ومدى اهتمامك بالنظام الغذائي.

اترك تعليقاً