اهتماماتك

أدوات لا غنى عنها في مطبخك لإعداد طعام صحي بسهولة

أدوات لا غنى عنها في مطبخك لإعداد ط...

محتوى مدفوع

تحرص كل أمّ على أن يتناول أفراد أسرتها الطعام الصحي، ومن هنا تأتي أهمية وجود مجموعة من أدوات المطبخ، التي تساعدها في توفير الغذاء الصحي لها ولأسرتها في دقائق معدودة. ومن أهم هذه الأدوات التي يجب أن يحتوي عليها مطبخك الصحي.. أواني الطبخ بالبخار إنها مجموعة من الأواني الصحية جداً، حيث توضع بها الأطعمة، وتطبخ بالبخار دون استخدام زيوت، أو غيرها، وهي مثالية للحوم والخضروات، وما عليكِ إلا تتبيل الأغذية بشكل جيد، ومن ثم الحصول على وجبة صحية. بشّارة الخضار تقوم هذه الماكينة ببشر الخضروات على شكل حلزوني طويل وجميل، ويمكن استخدامها في بشر الكوسة والخيار وجميع الخضروات، لإضافتها على

تحرص كل أمّ على أن يتناول أفراد أسرتها الطعام الصحي، ومن هنا تأتي أهمية وجود مجموعة من أدوات المطبخ، التي تساعدها في توفير الغذاء الصحي لها ولأسرتها في دقائق معدودة.

ومن أهم هذه الأدوات التي يجب أن يحتوي عليها مطبخك الصحي..

أواني الطبخ بالبخار

إنها مجموعة من الأواني الصحية جداً، حيث توضع بها الأطعمة، وتطبخ بالبخار دون استخدام زيوت، أو غيرها، وهي مثالية للحوم والخضروات، وما عليكِ إلا تتبيل الأغذية بشكل جيد، ومن ثم الحصول على وجبة صحية.

بشّارة الخضار

تقوم هذه الماكينة ببشر الخضروات على شكل حلزوني طويل وجميل، ويمكن استخدامها في بشر الكوسة والخيار وجميع الخضروات، لإضافتها على المعكرونة المسلوقة مثلا، لتحصلي على وجبة معكرونة بالخضروات، لذيذة جداً وصحية.

ميزان المطبخ

يعتبر ميزان المطبخ من أساسيات الحياة الصحية، حيث يمكنكِ من وزن الكمية المطلوبة لوجبتك قبل الطهو، ومن ثم الحصول على السعرات الحرارية اللازمة بشكل دقيق قبل الطهو وبعده.

صواني المافن

صواني المافن مثالية لطهو كل الطعام، وليس المافن فقط، حيث يمكنك مثلاً تجهيز الإفطار بوضع بيضة، مع إضافة المكونات المفضلة من الخضروات، ثم وضعها في الفرن، من أجل الحصول على وجبة إفطار صحية جد، خلال عدة دقائق.

الخلاط السريع

خلاط سهل الاستخدام والتنظيف، ويمكن استخدامه في تجهيز بعض العصائر الصحية، أو تجهيز بعض الصلصات لوضعها في الثلاجة لتكون جاهزة لتناولها مع أي وجبة صحية سريعة.

اترك تعليقاً