اهتماماتك

شخصيتك من ملابسك.. ولكل لوك أسرار!

شخصيتك من ملابسك.. ولكل لوك أسرار!

محتوى مدفوع

توصل خبراء التخاطب والتواصل الشخصي في جامعة لشبونة بإسبانيا، إلى خريطة تفصيلية لشخصية النساء من خلال ملابسهن وقطع الإكسسوارات وأشكال قطع الملابس وسماتها، ونشرتها مؤخراً المجلة العلمية للجامعة، ولقيت اهتماماً كبيراً من جانب وسائل الإعلام والجمهور، وفيما يلي خمسة تفسيرات لسمات "اللوك" او المظهر لكل سيدة. اللوك الأنثوي الرقيق من تختار اللون الأسود ملك الألوان، فهي لا يهمها رأي الآخرين، بل تعبر عن نفسها كما هي، وأغلب المقربين لها أصدقاء رجالا أكثر من الصديقات النساء، والقطعة المميزة لديها في الملابس هى التنورة المنفوشة، وتعشق الحياة وسط الطبيعة في الصحراء أو على الشاطئ. اللوك البسيط والعملي أما من تختار الألوان الترابية

توصل خبراء التخاطب والتواصل الشخصي في جامعة لشبونة بإسبانيا، إلى خريطة تفصيلية لشخصية النساء من خلال ملابسهن وقطع الإكسسوارات وأشكال قطع الملابس وسماتها، ونشرتها مؤخراً المجلة العلمية للجامعة، ولقيت اهتماماً كبيراً من جانب وسائل الإعلام والجمهور، وفيما يلي خمسة تفسيرات لسمات "اللوك" او المظهر لكل سيدة.

اللوك الأنثوي الرقيق

1 (4)

من تختار اللون الأسود ملك الألوان، فهي لا يهمها رأي الآخرين، بل تعبر عن نفسها كما هي، وأغلب المقربين لها أصدقاء رجالا أكثر من الصديقات النساء، والقطعة المميزة لديها في الملابس هى التنورة المنفوشة، وتعشق الحياة وسط الطبيعة في الصحراء أو على الشاطئ.

اللوك البسيط والعملي

2 (4)

أما من تختار الألوان الترابية مثل البيج والبني، فهي تريد أن يرى الآخرون قوة شخصيتها لكونها الأساس بالنسبة لها، ودائماً ما يكون لها صديقة واحدة أو اثنتين مقربتين فقط، والقطعة المميزة لديها من الملابس هي القميص الأبيض، وغالباً ما تميل إلى الأماكن التى تعرف فيها أصدقاء جددا.

اللوك الغامض

3 (3)

أما من تعشق كل الألوان بالتساوي فهي لا تريد أن يعرف الناس شيئاً عنها، فهم لا شأن لهم بها، ولا فرق عندها بين الرجال والنساء سواء في المعارف والأصدقاء، وتميل أحياناً إلى صداقة البنات، وتفضل في الإكسسوارات الأقراط النحاسية، وتحب الجلوس في غرفتها منعزلة.

اللوك الصارخ

4 (3)

من تختار الدرجات الصارخة مثل الأحمر والفوشيا، بالطبع تحب أن تظهر كل شيء عنها وأن يرى الناس شخصيتها البارزة وجمالها الذي تعتز به، والجميع أصدقاؤها، ولكن قليلين فقط هم المقربون لها سواء من الرجال أو الفتيات، وأكثر قطعة تميل لها في ملابسها الفستان القصير الضيق، وتميل للجلوس في المنزل مع صديقتها بالبيجامة وملابس المنزل.

اللوك الهادئ

5 (2)

أما من تميل إلى الألوان المحايدة مثل الرمادي والأبيض والأسود، فهي تفضل أن يرى الناس حبها للحياة وامتلاءها بالطاقة الإيجابية، ولديها معارف كثر، لكن أصدقاءها هم الذين تعرفهم منذ الصغر وكبروا معاً، وتهتم جداً بالأحذية والحقائب وتجذبها القطع الملونة منها، وتحب حفلات الرقص والصخب والمرح.

اللوك الطفولي

6 (1)

وأخيرا من تحب جميع ألوان الباستيل مثل البني والوردي الفاتح والسيمون، فهي تريد أن تظهر الطفل الذي بداخلها وتهتم غالباً بالتفاصيل، وأصدقاؤها هم الذين يفهمونها وحسب، سواءً أكانوا رجالاً أو نساءً أو أطفالا، ودائماً ما يجذبها في الإكسسوارات الحزام الأسود، وهي تعشق الجلوس مع أصدقائها المقربين.

اترك تعليقاً