امرأة سعودية: أقدم ابنتي هدية للبطل “جبران العواجي”!

امرأة سعودية: أقدم ابنتي هدية للبطل “جبران العواجي”!

فوشيا - نورا العزوني

ما زال الشعب السعودي يتغنى بما فعله البطل السعودي جبران العواجي من خلال تصديه لإرهابيين وقتلهم في عملية أمنية جرت في العاصمة السعودية الرياض وتحديداً حي الياسمين.

وأصبح العواجي ملهماً للشباب السعودي وفخراً للأمهات والزوجات ولكل فتاة سعودية، وفي هذا السياق قررت سيدة سعودية مكافأة العواجي على طريقتها، فقد قررت هذه السيدة منحه ابنتها “22 عاماً” كعروس دون أي مهر أو شروط كنوع من الفخر والاعتزاز بما فعله.

6af1b2d3f3be508f9bc71c67117387b8

وتقول هذه السيدة لأحد المواقع الإلكترونية:“إنها أبلغت ابنتها واسمها “علا” التي كانت تتابع معها تفاصيل الحدث أول بأول بأنها: “فخورة بذلك الشاب وأتمنى أن يكون “صهري” بتزويجك إياه؛ لأنني على قناعة أن من يملك تلك المواصفات قادر على أن يحافظ على ابنتي ويوفر لها كل سبل السعادة” وأضافت: “ولا مانع أن تكون ابنتي الزوجة الثانية أو حتى الثالثة”، من جهتها عبرت ابنتها عن موافقتها بذلك.

وبحثت هذه السيدة على صورة الجندي وبعثت له : “أنت شرف وفخر للوطن، وأتشرف بأن أزوجك ابنتي هدية ليس وراءها جزية، والحافظ الله، مضيفة “أنا صادقة في ذلك، لا أريد مهراً ولا تكاليف زواج”.

ومازالت السيدة بانتظار رد جبران، وقد أشغلت هذه القصة رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بإطلاق هاشتاغ #بنتي_هدية_لجبران للإشادة بتصرف هذه السيدة والتعليق على موقفها.