اهتماماتك

مباشرة من أفواه البنات: 10 تصّرفات تقلل من رجولتك!

مباشرة من أفواه البنات: 10 تصّرفات...

محتوى مدفوع

من أهم القضايا لدى الشاب والرّجل الشرقي هي رجولته، فتراه في تحدٍّ دائم مع نفسه ليثبت لجميع من حوله بأنّه كامل الرجولة. وتختلف تصرفاته مع الجنس اللطيف عن وجوده بين أصدقائه الشباب أو بين أفراد عائلته. فعندما يتعامل مع الجنس اللطيف تراه يظهر اللامبالاة، والشدّة في المواقف والحسم ليثير إعجابها. أمّا عن وجوده بين أصدقائه، فتراه في حالة تنافسية معهم، يحاول إظهار قوته في المواقف وعضلاته في المشاكل، مبتعداً عن إظهار عاطفته وأحاسيسه لأّنّ في ذلك خطر الإحراج من قبل الأصدقاء وقد يضعه في موقف سخرية! أمّا بين أفراد عائلته، فهو الشاب المسؤول الملبّي للنداء، فيكون مساعداً للغاية ويتظاهر بالقدرة

من أهم القضايا لدى الشاب والرّجل الشرقي هي رجولته، فتراه في تحدٍّ دائم مع نفسه ليثبت لجميع من حوله بأنّه كامل الرجولة. وتختلف تصرفاته مع الجنس اللطيف عن وجوده بين أصدقائه الشباب أو بين أفراد عائلته.

shutterstock_543618697

فعندما يتعامل مع الجنس اللطيف تراه يظهر اللامبالاة، والشدّة في المواقف والحسم ليثير إعجابها. أمّا عن وجوده بين أصدقائه، فتراه في حالة تنافسية معهم، يحاول إظهار قوته في المواقف وعضلاته في المشاكل، مبتعداً عن إظهار عاطفته وأحاسيسه لأّنّ في ذلك خطر الإحراج من قبل الأصدقاء وقد يضعه في موقف سخرية!

shutterstock_544300633

أمّا بين أفراد عائلته، فهو الشاب المسؤول الملبّي للنداء، فيكون مساعداً للغاية ويتظاهر بالقدرة على حل جميع المشاكل الاجتماعية وحتى المشاكل الميكانيكية.

لكن يا ابن آدم، حوّاء عبّرت عن رأيها وقالت ما لديها، ففي استفتاء تمّ عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحت هاشتاغ #أشياء_بتقلل_من_رجولتك، كان هناك العديد من الأشياء التي تراها حوّاء تنتقص من رجولتك.. إليكَ 10 من أهمها:

shutterstock_544600987

الكلام عن فتاة بطريقة سيئة والتفاخر بذلك أمام أصدقائك.

عندما تعد الأنثى أقل منك وتقلل من شأنها و قيمتها وتنسى أنها خُلقت من ضلعك وأنك مكثت ببطنها تسعة أشهر.

shutterstock_521382130

عندما تضرب زوجتك التي أمّنك عليها والدها وجعلها أمانه عندك.

تنشر صورة فتاة وضعت ثقتها بك.

shutterstock_9521593

ترفع صوتك على والديك اللذين قاما وتعبا لأجلك.

لست قادراً على مواجهة الرجال فتقوم باستضعاف النساء وإظهاررجولتك عليهن.

تستغل منصبك لمصالحك الشخصية على حساب شعب بلدك.

shutterstock_102797414

تقبل أن تصرف عليك فتاة وأنت جالس في المنزل.

تتسلى ببنات الناس، هذا لا يقلل من رجولتك فقط بل يمحيها!

shutterstock_8602354

اللباس الضيق والليونة في المشي والدلع في الكلام.

اترك تعليقاً