في غرفة قياس الملابس.. تجنبي القيام بهذه الاشياء!

في غرفة قياس الملابس.. تجنبي القيام بهذه الاشياء!

رحاب درويش

تقع الكثير من الفتيات في عدة أخطاء بسيطة أثناء قيامهن بقياس قطع أزيائهن الجديدة، وهي الأخطاء التي تتسبّب رغم بساطتها، في عدم اختيارهن للقطعة المناسبة لأجسادهن.

وهنا يقدّم “فوشيا” أهم هذه الأخطاء التي يجب تلافيها في غرفة قياس الملابس، من أجل اختيار القطعة الأنسب والأفضل.

اختيار مقاس واحد

trying-jeans-GettyImages-liam-norris

إذا كنتِ تختارين بنطلون جينز واحدا، وتذهبين به إلى غرفة القياس، فهذا خطأ، الأفضل أن تأخذي أكثر من مقاس منه، لأن بعض المقاسات تختلف حسب القصّات، وحتى تضمني اختيار البنطلون الأنسب لجسدك، فلا يكون واسعًا ولا ضيّقًا، وهذا الأمر لا يضطركِ للخروج من غرفة القياس مرة أخرى، لاختيار بنطلون بمقاس مختلف.

ارتداء حمالة غير مناسبة

2

في حال قياسك بلوزة جديدة في غرفة القياس، يفضّل التأكد من ارتداء حمالة الصدر المناسبة، حتى يكون اختيارك موفقاً.

عدم استخدام الكرسي

nordstrom-anniversary-sale-best-of-12

في كل غرفة قياس يوجد كرسي صغير، تستخدمه الكثيرات لوضع حقائبهن فقط، وهذا أيضًا خطأ، حيث يجب أن ترتدي البنطلون الجديد مثلاً وتشاهدي إطلالتك أثناء الوقوف والجلوس أيضًا، وكذلك لتبيان مدى راحتك بهذا البنطلون أثناء الجلوس.

عدم استخدام مرآة واحدة

mg_0515

تنظر الكثيرات إلى المرآة، بعد ارتداء القطعة الجديدة، في غرفة القياس، من جانب واحد، رغم وجود أكثر من مرآة في كل جوانب الغرفة، والتي يجب النظر إليها جميعًا حتى تقيّمي إطلالتك من كل الاتجاهات.

عدم التقاط الصور

free people open back sweater top dark green acoest1984 nordstrom anniversary sale try on fitting room pics nordstrom ottawa fashion blog

تعجب الكثيرات بالقطعة الجديدة التي تقوم بتجربتها، ولكن الحقيقة أن عيونكِ وحدها لا تكفي ليكون هذا الإعجاب بمكانه الصحيح، لذلك يفضّل التقاط صورة فوتوغرافية بالموبايل لتحسم لكِ الأمر، لأن الكاميرا لا تكذب، وستجعلكِ تشاهدين إطلالتك الحقيقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com