ذكريات جميلة لا تستغني عنها في خزانة ملابسك
ذكريات جميلة لا تستغني عنها في خزانة ملابسكذكريات جميلة لا تستغني عنها في خزانة ملابسك

ذكريات جميلة لا تستغني عنها في خزانة ملابسك

تقوم الكثير من السيدات بالتخلّص من بعض الملابس والإكسسوارات التي يرين أنها غير ضرورية في خزانة ملابسهن، من أجل استبدالها بقطع جديدة مواكبة للموضة.

ولكن هناك مجموعة من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها أبدًا، وذلك لأسباب شخصية وعاطفية تتعلق بالذكريات الجميلة، فضلاً عن الموضة والأناقة أيضًا.

ومن أهم هذه القطع التي يجب أن تحرصي على بقائها في خزانة ملابسك هي:

ملابس وإكسسوارات ذات قيمة عاطفية

لا يمكن الاستغناء عن قطعة المجوهرات التي أهدتها لكِ جدتك، أو الملابس التي ارتديتها في أول لقاء لكِ مع زوجك، لذا يجب إبقاء هذه القطع في خزانة ملابسك، حتى إذا كنتِ لا تستخدمينها، لأن النظر إليها فقط كافٍ لإشعارك بالسعادة.

حقيبة عالمية

 

يجب أن تعلمي أن الحقيبة ذات الماركة العالمية تزداد قيمتها مع مرور الوقت، لذا لا يمكن الاستغناء عنها حتى لو كنتِ لا تحملينها كثيرًا.

الجينز المريح

إذا كان لديكِ بنطلون جينز مريح، ومناسب لشخصيتك وجسدك، فلا تتخلصي منه، حتى بعد ظهور موديلات جديدة من الجينز، فربما لن تستطيعي الحصول على بنطلون غيره يحقّق لكِ الراحة ذاتها.

السترة الجلدية

تعد السترة ذات الجلد الطبيعي إحدى القطع المكلّفة، فإن كنتِ تملكين إحداها، وكانت مريحة ومناسبة لكِ، فلا تتخلصي منها أبدًا، لأن الحصول على سترة مثلها ليس بالأمر السهل دائمًا.

ذكريات السفر

لا يجب التخلّص من القطع التي اشتريتها أثناء سفرياتك إلى بعض الدول، مثل بنطلون من تايلاند، أو زوج من الصنادل المنسوجة يدويًا من إحدى الدول الأفريقية، وهكذا، فهذه القطع تعد ذكرى جميلة من رحلات مميّزة.

لا تنسي ابنتك

من المهم أن تحتفظي ببعض القطع المميّزة في خزانتك، من أجل إهدائها إلى ابنتك، ومنها فستان زفافك، أو قطعة مجوهرات ورثتها عن جدتك، أو غيرها من الذكريات التي يجب أن تبقى طوال العمر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com