ذكريات جميلة لا تستغني عنها في خزانة ملابسك

ذكريات جميلة لا تستغني عنها في خزانة ملابسك

رحاب درويش

تقوم الكثير من السيدات بالتخلّص من بعض الملابس والإكسسوارات التي يرين أنها غير ضرورية في خزانة ملابسهن، من أجل استبدالها بقطع جديدة مواكبة للموضة.

ولكن هناك مجموعة من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها أبدًا، وذلك لأسباب شخصية وعاطفية تتعلق بالذكريات الجميلة، فضلاً عن الموضة والأناقة أيضًا.

ومن أهم هذه القطع التي يجب أن تحرصي على بقائها في خزانة ملابسك هي:

ملابس وإكسسوارات ذات قيمة عاطفية

shutterstock_514884958

لا يمكن الاستغناء عن قطعة المجوهرات التي أهدتها لكِ جدتك، أو الملابس التي ارتديتها في أول لقاء لكِ مع زوجك، لذا يجب إبقاء هذه القطع في خزانة ملابسك، حتى إذا كنتِ لا تستخدمينها، لأن النظر إليها فقط كافٍ لإشعارك بالسعادة.

حقيبة عالمية

 gallery-1466079969-lady-dior-bag

يجب أن تعلمي أن الحقيبة ذات الماركة العالمية تزداد قيمتها مع مرور الوقت، لذا لا يمكن الاستغناء عنها حتى لو كنتِ لا تحملينها كثيرًا.

الجينز المريح

unnamed (1)

إذا كان لديكِ بنطلون جينز مريح، ومناسب لشخصيتك وجسدك، فلا تتخلصي منه، حتى بعد ظهور موديلات جديدة من الجينز، فربما لن تستطيعي الحصول على بنطلون غيره يحقّق لكِ الراحة ذاتها.

السترة الجلدية

Leather-Colored-Jackets-1

تعد السترة ذات الجلد الطبيعي إحدى القطع المكلّفة، فإن كنتِ تملكين إحداها، وكانت مريحة ومناسبة لكِ، فلا تتخلصي منها أبدًا، لأن الحصول على سترة مثلها ليس بالأمر السهل دائمًا.

ذكريات السفر

unnamed 444

لا يجب التخلّص من القطع التي اشتريتها أثناء سفرياتك إلى بعض الدول، مثل بنطلون من تايلاند، أو زوج من الصنادل المنسوجة يدويًا من إحدى الدول الأفريقية، وهكذا، فهذه القطع تعد ذكرى جميلة من رحلات مميّزة.

لا تنسي ابنتك

d073da0150611c29e43345b1bc93cc51

من المهم أن تحتفظي ببعض القطع المميّزة في خزانتك، من أجل إهدائها إلى ابنتك، ومنها فستان زفافك، أو قطعة مجوهرات ورثتها عن جدتك، أو غيرها من الذكريات التي يجب أن تبقى طوال العمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com