اهتماماتك

لا تخافي من تحطم الهدايا المرسلة إلى أحبائك.. إليكِ الحل!

لا تخافي من تحطم الهدايا المرسلة إل...

مع حلول موسم الأعياد، يكثر تبادل الهدايا بين الأهل والأصدقاء، ومع وجود الكثير من أصدقائكِ في بلدان أخرى غير مكان إقامتك، بالتأكيد سترغبين في مفاجأتهم بهدايا مميزة، ولكنك قد تقعين في حيرة كيفية إرسالها. إليكِ مجموعة خطوات تساعدكِ في تغليف الهدايا بالشكل الأمثل في حال كنتِ تريدين إرسالها إلى أحبائك في بلدان أخرى، وبذلك تصل الهدايا دون أن يلحق بها أية أضرار. حددي نوع الهدية إن تحديد نوع الهدية هل هي صلبة أم قابلة للكسر سوف يحدد بالمقابل مستوى الحماية التي تحتاجها،حيث تتماشى الهدايا الصلبة في تغليفها مع طبقة واحدة من غلاف الفقاعات، بينما البضائع القابلة للكسر فيمكنكِ وضعها في صندوق

مع حلول موسم الأعياد، يكثر تبادل الهدايا بين الأهل والأصدقاء، ومع وجود الكثير من أصدقائكِ في بلدان أخرى غير مكان إقامتك، بالتأكيد سترغبين في مفاجأتهم بهدايا مميزة، ولكنك قد تقعين في حيرة كيفية إرسالها.

إليكِ مجموعة خطوات تساعدكِ في تغليف الهدايا بالشكل الأمثل في حال كنتِ تريدين إرسالها إلى أحبائك في بلدان أخرى، وبذلك تصل الهدايا دون أن يلحق بها أية أضرار.

حددي نوع الهدية

856

إن تحديد نوع الهدية هل هي صلبة أم قابلة للكسر سوف يحدد بالمقابل مستوى الحماية التي تحتاجها،حيث تتماشى الهدايا الصلبة في تغليفها مع طبقة واحدة من غلاف الفقاعات، بينما البضائع القابلة للكسر فيمكنكِ وضعها في صندوق صغير داخل الصندوق الكبير ثم قومي بتغليف الأول بغلاف الفقاعات أو وضع مواد مبطنة بين الصندوقين للحماية مثل غلاف الفقاعات أو قصاصات الورق أو رقاقات "الفوم"، وتجنبي استخدام الصحف لأنها ثقيلة وستزيد وزن الشحنة وبالتالي تكلفة الشحن.

قابلية الشحن

shutterstock_211709860

في حال كنتِ ترغبين بشحن الهدية إلى بلد آخر، فعليكِ التأكد أنه يمكن ذلك، إذ إن لكل بلد مجموعة مختلفة من قوانين الاستيراد، وبالتالي ليست كل المنتجات يمكن شحنها إلى جميع الوجهات حول العالم. اتصلي بشركة الشحن لتتأكدي منها عن كافة المعلومات حول هذا الموضوع.

اختاري الصندوق المناسب

shutterstock_178883921

بمجرد تغليف الهدية بغلاف الفقاعات، ضعيها في صندوق الشحن الذي يتناسب مع مقاس الهدية، مع الانتباه إلى عدم وجود مساحة تتدحرج معها الهدية داخل العلبة، أضيفي مواد مبطنة إضافية للمحافظة على حماية الهدية. من ثم قومي بإغلاق الصندوق بإحكام من جميع جوانبه، مستخدمة شريط اللصق المخصص للتغليف، وأن تكون طريقة اللصق على شكل حرف "H" باللغة الإنجليزية على الجانب العلوي للصندوق ويكون ذلك بلصق فتحة المنتصف أولاً ثم الحافتين القصيرتين على جانبي الصندوق.

ضعي ملصق المعلومات

shutterstock_90180505

ثبتي ملصق المعلومات بخط واضح على المساحة الواسعة من الصندوق، وإذا أمكن، اطبعي الملصق بدلاً من كتابته بخط اليد لضمان الوضوح وسهولة القراءة. تأكدي من كتابة عنوان المرسل إليه كاملاً، بما فيه الاسم والعنوان والرقم البريدي ورقم الهاتف. كما أنكِ بحاجة لكتابة عنوانكِ ورقم هاتفكِ في حال توجب إعادة الطرد إليكِ. ومن باب الاحتياط ضعي بطاقة تحتوي على البيانات الشخصية لكلاكما داخل الصندوق، وتأكدي من شركة الشحن أن شحنتك لا تتطلب فاتورة تجارية لإيصالها.

اترك تعليقاً