اهتماماتك

6 عادات عليكِ التخلي عنها عند شراء الملابس!

6 عادات عليكِ التخلي عنها عند شراء...

اقترب العام على نهايته، ومع بدء العام الجديد معظم الفتيات والنساء يفكرن في تغيير ملابسهن ومتابعة الموضة السائدة، فذلك يشعرهنّ بالسعادة و يمنحهنّ الإطلالة العصرية. يقدم موقع "سافيور فلير"، المختص بشؤون المرأة، 6 نصائح يجب اتباعها في عام 2017، بشأن  اختيار الملابس، لنبدو في أفضل شكل وأبهى طلة. عدم شراء الملابس التي لا تناسبنا قبل دفع الأموال، يجب على الملابس أن تكون مناسبة لك، حتى لا تنفقي الأموال في أشياء لا تستحق، ولا يجب أن تشتري مقاسات صغيرة من مبدأ "يومًا ما سينقص وزني"، لذلك في العام 2017 يجب عليكِ أن تأخذي القراربأنك "سوف تتسوقين الملابس والأحذية التي تناسبك". عدم التسوق من دون

اقترب العام على نهايته، ومع بدء العام الجديد معظم الفتيات والنساء يفكرن في تغيير ملابسهن ومتابعة الموضة السائدة، فذلك يشعرهنّ بالسعادة و يمنحهنّ الإطلالة العصرية.

يقدم موقع "سافيور فلير"، المختص بشؤون المرأة، 6 نصائح يجب اتباعها في عام 2017، بشأن  اختيار الملابس، لنبدو في أفضل شكل وأبهى طلة.

عدم شراء الملابس التي لا تناسبنا

shutterstock_431040409

قبل دفع الأموال، يجب على الملابس أن تكون مناسبة لك، حتى لا تنفقي الأموال في أشياء لا تستحق، ولا يجب أن تشتري مقاسات صغيرة من مبدأ "يومًا ما سينقص وزني"، لذلك في العام 2017 يجب عليكِ أن تأخذي القراربأنك "سوف تتسوقين الملابس والأحذية التي تناسبك".

عدم التسوق من دون تفكير أو دون حاجة

shutterstock_540025573

الكثير منا يرى عروضًا أو أشياء جذابة على الإنترنت، ويسارع لشرائها، ليكتشف بعدها أنه يمتلك  الشيء نفسه، أو أنه لا يحتاجه، ولحل هذه المشكلة يمكن إجراء مسح سريع على خزانتك، أو وضع قائمة مسبقة بالأشياء التي تحتاجينها فقط.

التخلي عن مقارنة نفسك بالآخرين

envious-woman-696x561

من العادات السيئة التي تمارسها الكثير من الفتيات، هي مقارنة أنفسهن بأخريات، وقد ساعدت وسائل التواصل الاجتماعي مثل "فيس بوك وإنستغرام"، على نمو هذه الظاهرة كثيرًا، ما قد يؤدي إلى ما يسمى "جنون التسوق" وشراء أشياء لا حاجة إليها، لذلك يجب الابتعاد عن المقارنة لأنها غير صحيحة.

تجاهل الأساسيات

womens-clothes

 

بعض الفتيات لا يعتنين بخزانة ملابسهن جيدًا، ولكن على الأقل عليهنَّ التأكد أنها تحتوي على سترة من الجلد، وأخرى سوداء فهي تعد من أساسيات خزانة الملابس، إلى جانب المكياج والإكسسوارات العصرية.

الإكثار من شراء الملابس الرخيصة

shutterstock_111366188

الملابس الرخيصة متاحة بشكل كبير، والفتيات يشترونها بشكل متكرر، دون أن تعي إحداهنّ أنها بطريقة ما تدمر البيئة، إذ تعد الملابس المنتج رقم 2 في النفايات البيئية، لذلك يفضل عدم الشراء بدون تمييز، ومحاولة شراء ملابس ذات جودة عالية وتصميمات راقية.

الابتعاد عن الأحذية غير المريحة

shutterstock_536717791

راحة الجسم تبدأ من القدمين، لذلك لا يجب أن تكلفي نفسكِ العناء فقط لتواكبي الموضة، وهنا ننصحك باعتماد الأحذية غير المؤذية والمريحة للقدم.

اترك تعليقاً