قناع طبيعي لصدر أكثر ثباتًا

قناع طبيعي لصدر أكثر ثباتًا

آمال أحمد

ليس هناك أهم من جاذبيتك عزيزتي، ولا أحد ينكر مشكلة الثدي المترهل، الذي يهتز بطريقة مزعجة، أثناء المشي، ما يشعرك بالحرج، لذا قررت “فوشيا” منحك هذه الهدية، وهو القناع الطبيعي لثبات الثدي.

shutterstock_535905445

قبل تجربته، تحتاجين عزيزتي إلى الجمع بينه وبين ممارسة التمارين، والتي من شأنها تقوية عضلات صدرك، إلى جانب اتباع نوع معين من النظام الغذائي، والأهم من كل هذا، هو الأساس الذي يتمثل في اختيار حمالة الصدر، فلا تختاري الحجم الكبير، الذي يعمل على اهتزاز صدرك وترهله، ولا الحجم الضيق الذي يسبب لك مشاكل أنت في غنى عنها.

طريقة التحضير

في وعاء، افصلي البياض عن الصفار لبيضة واحدة، ثم اخفقية جيدًا، حتى تحصلي على مزيج رغوي، وهذا المستحلب من البيض، يعمل على رفع الجلد المترهل.

أضيفي 5 قطرات من زيت الرمان، إلى البيض المخفوق، إذ يحتوي زيت بذور الرمان على كمية لا بأس بها من المغذيات النباتية التي تساعد على ثبات الصدر.

احضري كبسولتين من فيتامين E، وافرغيهما على الخليط السابق، إذ تعد مصدرًا غنيًا بالمواد المضادة للآكسدة، ما يعالج الجلد التالف، ويعزز من تجديد خلايا الجلد، وفي حالة عدم وجود هذه الكبسولات، يمكنك إضافة ملعقة زيت زيتون.

أضيفي ملعقة صغيرة، من العسل العضوي، إلى القناع، ويخلط جيدًا، وذلك لوجود الأحماض الآمينية، وفيتامين سي، والجلوكوز، والهيدرات، كل هذه العناصر مجتمعة في العسل، ما يعمل على إصلاح وتغذية البشرة.

نظفي المنطقة بالماء الفاتر، لإزالة العرق والأوساخ، ثم جففيها باستخدام قطعة ناعمة من القماش.

خذي كمية مناسبة من القناع، على راحة يديك، ودلكي ثدييك بحركة دائرية، لمدة 3 إلى 5 دقائق، لتمتص بشرتك القناع بطريقة أفضل.

ارتدي حمالة صدر قديمة، واجلسي في وضع الاسترخاء لمدة 45 دقيقة، ثم أزيلي ما تبقى من القناع بقطعة قماش قطنية مبللة بماء فاتر، حتى تزيلي آثار القناع بالكامل.

دلكي هذه المنطقة بزيت جوز الهند، لما يحتويه من الدهون المشبعة، وهي بدورها تعمل على ترطيب البشرة، وتعمل على احتفاظ الجلد بالقناع.

عليك أن تأخذي في اعتبارك، قبل استخدام هذا القناع المنزلي لعلاج الثدي المترهل، أن تتأكدي من عدم وجود حساسية، لأي من المكونات المذكورة هنا، ولتجنب أي آثار جانبية، عليك اختبار القناع أولًا على جزء صغير من الجلد، وتجنبي عمل أي قناع، إذا كان لديك جروح أو بثورعلى منطقة الصدر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com