تسريحات شعر رجالية تعشقها النساء

تسريحات شعر رجالية تعشقها النساء

رحاب درويش

تهتم كثيرات من الفتيات بتسريحات بعض الرجال، ربما أكثر مما يهتم هؤلاء الرجال أنفسهم، إلى درجة أن هناك بعض التسريحات الرجالية تعشقها النساء، ولا يمكن أن تقاوم جاذبيتها الطاغية.

ومن أبرز هذه التسريحات الرجالية المعروفة بأنها تحصد إعجاب النساء..

الشعر الطويل الفوضوي

1 (46)

لا يمكن أن تقاوم معظم النساء شعر الرجل الطويل الفوضوي، حيث الكعكة الفوضوية في مؤخرة الرأس، خاصة لأصحاب الشعر الناعم، على طريقة الممثل الأمريكي جاريد ليتو، ولكن يجب العلم أن هناك خطًا فاصلاً رفيعًا جدًا بين كعكة رجل لا يقاوم، وتسريحة مثيرة للإشمئزاز، لذا وجب الحذر.

الشعر الخفيف نوعا ما

2 (43)

تفضّل الكثيرات الرجل ذا الشعر الخفيف، خاصة من الجوانب، حيث يظهر جلد الرأس إلى حد ما، على طريقة الممثل الكندي رايان رينولدز

التسريحة المنمّقة

3 (46)

تُعجب كثيرات بالدقّة في تنظيم الشعر، مع التمشيط من الجانبين في تناسق، ووجود غرّة منمقة على أحد الجانبين، تظهر فراغات ما بين خصلات الشعر، على طريقة الممثل الكندي رايان غوسلينغ.

الشعر الكيرلي المنمّق

4 (39)

تفضّل كثيرات شعر الرجال الكيرلي المنمّق والطويل والمتناسق، سواء بشكل طبيعي، أو عن طريق وضع “جيل” الشعر، مع ترك خصلة صغيرة على الجبهة، على طريقة الممثل الأمريكي كيت هارينغتون الشهير بـ”جون سنو”.

المزج بين طولين

5 (41)

تعشق كثيرات التنسيق بين الطولين القصير والطويل، حيث الخصلات الطويلة من أعلى، قبل أن تتلاشى تدريجيا من الجانبين، ويفضّل استخدام مثبّت شعر مع هذه التسريحة، على طريقة لاعب كرة القدم المعروف ديفيد بيكهام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com