اهتماماتك

اسعدي من تحبين بهدايا مميزة في موسم الأعياد (صور)

اسعدي من تحبين بهدايا مميزة في موسم...

ها هو موسم الأعياد قد اقترب جدًا، ولكن لا تقلقي فما زال لديكِ الوقت الكافي لتختاري الهدايا لمن تحبين وتفاجئيهم أثناء الاحتفال. ولكن هنا تكون المهمة الصعبة، ففي الكثير من الأوقات نقع في حيرة الاختيارالأنسب للهدية. وهنا اختارت فوشيا لكِ مجموعة من الهدايا لتسهيل هذه المهمة عليكِ.. من أجل إضافة البريق والسحر على الإطلالة في فترة الأعياد، يمكنك اختيار هدية من تشكيلة "نوف" Nouf من مجوهرات "الليالي" التي تتميز بالماس البنفسجي الجذاب مع الذهب الأبيض الفاخر من عيار 18 قيراط، بتناغم رائع بين الألوان المفعمة بالأنوثة والجاذبية.    في موسم الأعياد هذا، قدمي لأحبائك هدية رائعة من ساعات "كالفين كلاين"،

ها هو موسم الأعياد قد اقترب جدًا، ولكن لا تقلقي فما زال لديكِ الوقت الكافي لتختاري الهدايا لمن تحبين وتفاجئيهم أثناء الاحتفال. ولكن هنا تكون المهمة الصعبة، ففي الكثير من الأوقات نقع في حيرة الاختيارالأنسب للهدية.

وهنا اختارت فوشيا لكِ مجموعة من الهدايا لتسهيل هذه المهمة عليكِ..

من أجل إضافة البريق والسحر على الإطلالة في فترة الأعياد، يمكنك اختيار هدية من تشكيلة "نوف" Nouf من مجوهرات "الليالي" التي تتميز بالماس البنفسجي الجذاب مع الذهب الأبيض الفاخر من عيار 18 قيراط، بتناغم رائع بين الألوان المفعمة بالأنوثة والجاذبية.

 Liali Nouf Amethyst ring AED.5000Liali Nouf Earring AED 3600 Nouf Amethst Pendant - AED.2500

في موسم الأعياد هذا، قدمي لأحبائك هدية رائعة من ساعات "كالفين كلاين"، إذ يمكنك الاختيار بين العديد من الساعات الأنيقة.

K6Z371C4_Print_14200 K6L2M111_Print_13735 K3M22626_Print_14459

ليكن الأسلوب الأنيق واحدًا من أفكار هدايا العيد، إذ يمكنك اختيار إكسسوارات ميزة من علامة "مون بلان"، التي من شأنها أن تجعل من العمل والسفر والمهام اليومية أمرًا ممتعًا للغاية، كما أنها تُضفي أناقة مُلفتة.

MST_Sfumato_Bag_and_SLGs_purple

إكسسوارات أنيقة يمكنك اختيارها من مجموعة ربيع 2017 التي تقدمها ماركة "سيلين"، وبالتأكيد ستسحرين من ستهدينهم إياها.

Trifold Clutch DinosaursDiane

بمناسبة شهر الأعياد ابتكرت "لوكسيتان ان بروفانس" عطرين جديدين، واحدا للمرأة وآخر للرجل، يمكنك اختيارهما كهدية لمن تحبين، فهذان العطران يشكّلان تذكارًا قيّمًا ويعيدان إلى الذاكرة لحظات الفرح الفريدة والمعبّرة.

image003

احتفلي بأناقة من تحبين باختيارك الهدية الأنسب لهم من علامة كيرت جيجر التي تهتم بالإطلالة الأنيقة في مواسم الاحتفالات والأعياد بتقديم أحذية براقة تمتزج فيها الأحجار اللامعة مع الزخارف المميزة والبريق المتألق.

MISS KG - Flick Blue AED549 KG - Mini Britt Tote Silver AED1099 (1)

إذا كان من ستقومين بإهدائه يهتم كثيرًا ببشرته، فما عليكِ سوى الاختيار من مجموعة هدايا الأعياد من "إلميس"، إذ تقدم بعض المستحضرات، التي لم تشهد ساحة الجمال مثلها من قبل لمحاربة علامات التقدم في السن، وذلك من خلال 11 مجموعة للرجال والنساء.

Christmas 2016 - Wonders of Frangipani .JPEG  Christmas 2016 - Stars of the Sea .JPEG

   
اترك تعليقاً