اهتماماتك

كيف تلتزمين بقراراتك للعام الجديد؟

كيف تلتزمين بقراراتك للعام الجديد؟

محتوى مدفوع

يأتي العام الجديد محملا بقرارات جديدة منها المتعلق بالصحة أو الجمال، ومنها ما يعنى بتثقيف النفس أو بزيارة المزيد من بلاد العالم. ولكن سرعان ما تخف حماستنا ونبدأ بالتنازل عن هذه القرارات واحدا تلو الآخر، فكيف يمكنك الالتزام بهذه القرارات على مدار العام؟ ضعي قرارات بسيطة قابلة للتنفيذ: فبدلا من أن تقرري التخلص من تلك الكيلوغرامات الزائدة التي لم تنجحي في التخلص منها العام الماضي، ضعي هدفا بسيطا لا يتجاوز الكيلوغرامين كل شهر. أحيطي نفسك بمن يوفر لك الدعم في تنفيذ هذه القرارات: وابتعدي كل البعد عن الأشخاص الذين يحبطون ويثبطون من عزيمتك، فرحلة التغيير التي ستبدئين بها ستتخللها بعض

يأتي العام الجديد محملا بقرارات جديدة منها المتعلق بالصحة أو الجمال، ومنها ما يعنى بتثقيف النفس أو بزيارة المزيد من بلاد العالم.

ولكن سرعان ما تخف حماستنا ونبدأ بالتنازل عن هذه القرارات واحدا تلو الآخر، فكيف يمكنك الالتزام بهذه القرارات على مدار العام؟

ضعي قرارات بسيطة قابلة للتنفيذ: فبدلا من أن تقرري التخلص من تلك الكيلوغرامات الزائدة التي لم تنجحي في التخلص منها العام الماضي، ضعي هدفا بسيطا لا يتجاوز الكيلوغرامين كل شهر.

أحيطي نفسك بمن يوفر لك الدعم في تنفيذ هذه القرارات: وابتعدي كل البعد عن الأشخاص الذين يحبطون ويثبطون من عزيمتك، فرحلة التغيير التي ستبدئين بها ستتخللها بعض الوقفات التي تتطلب بعض الكلمات التشجيعية من المقربين

تقبلي الفشل: يعد الفشل خطوة أساسية في تحقيق النجاح، لذا لا تيأسي في حال واجهت بعض الصعوبات أو الظروف الطارئة التي قد تجعل من التزامك بحصص اليوغا أو الاجتماع بصديقات الطفولة مرة كل شهر أمرا مستحيلا، بل تقبلي الأمر وتحلي بالمزيد من روح المثابرة والاستمرار في تحقيق مبتغاك.

اترك تعليقاً