اهتماماتك

كيف تُعدّين نفسك لعلاقاتك في العام الجديد بأسلوب مختلف؟

كيف تُعدّين نفسك لعلاقاتك في العام...

محتوى مدفوع

مع قرب انقضاء السنة ونهاية أحداثها، بكل ما حملته معها من نجاحات وإخفاقات، وسواء كنت محقة في قرارتك السابقة في العام 2016 أم لا، لديك الفرصة الآن لإعطاء نفسك اختيارات على أسس جديدة. فيما يلي 7 أشياء إيجابية اتخذيها دليلاً، لإضفاء السعادة والحب، بينك وبين الشريك. ثقافة الاختلاف إنه رائع حقًا أن نتفق على كل شيء، ولكن القاعدة العامة هي أنه لا يوجد اتفاق مطلق، ولا اختلاف مطلق، فما ترغبينه ربما لا يجد استحسانًا من الشريك والعكس صحيح، اتركي هذا الأمر برمته، وتعلمي معنى ثقافة الاختلاف. الكذب الأبيض قد لا يتفق الكثيرون مع هذا، ولكن امزجي بين الكذب الأبيض والعطف،

مع قرب انقضاء السنة ونهاية أحداثها، بكل ما حملته معها من نجاحات وإخفاقات، وسواء كنت محقة في قرارتك السابقة في العام 2016 أم لا، لديك الفرصة الآن لإعطاء نفسك اختيارات على أسس جديدة.

فيما يلي 7 أشياء إيجابية اتخذيها دليلاً، لإضفاء السعادة والحب، بينك وبين الشريك.

ثقافة الاختلاف

shutterstock_529682389

إنه رائع حقًا أن نتفق على كل شيء، ولكن القاعدة العامة هي أنه لا يوجد اتفاق مطلق، ولا اختلاف مطلق، فما ترغبينه ربما لا يجد استحسانًا من الشريك والعكس صحيح، اتركي هذا الأمر برمته، وتعلمي معنى ثقافة الاختلاف.

الكذب الأبيض

قد لا يتفق الكثيرون مع هذا، ولكن امزجي بين الكذب الأبيض والعطف، فهما خياران أمامك، لأنه في معظم الأحيان، الكذب خير من الحقيقة المرة وجرح مشاعر الآخرين.

تعدد العلاقات

shutterstock_529040122

لا توقفي حياتك على أحد، ولا تجعلي علاقاتك كلها تنحصر بين أصدقائك وعائلتك، عليك بتعدد العلاقات، وتأكدي من إعطاء كل ذي حق حقه.

اختلي بنفسك

اعطي لنفسك الفرصة لتجلسي معها، بعيدًا عن ضغوطات الحياة، فرغم احتياجك لاحتضان الشريك، كذلك تحتاجين من حين لآخر أن تحتضني نفسك، وتختلي بها وتصارحيها، وتعطيها هي الأخرى الفرصة نفسها.

امنحي أدواتك الراحة

shutterstock_530466706

بعد العاشرة مساءً اغلقي تليفونك واللاب توب، وابتعدي عن كل الأصوات، واختلسي لحظات للهدوء.

لا تبخلي بالمجاملات

المجاملات هي أول خطوة في طريق العلاقة الطويلة، فالكلمة الطيبة بين الحين والآخر، تعمل بمثابة البلسم، الذي يطيب نفس الشريك.

لا تتعاملي بالند

shutterstock_524150545

انسي مقولة العين بالعين، وغيري سياستك، واتركي الحقد، وسامحي واغفري، فالحياة قصيرة، ولا تستحق كل هذا العناء.

اترك تعليقاً