فوشيا جديد فوشيا

حلول سحرية للمطبخ لن تستغني عنها !

كثير من النساء يتعرضن للعديد من المشكلات اليومية في المنزل، خاصة في المطبخ، ولا يعلمن كيفية التخلص منها، وربما تحسن التصرف إزاء بعضها، لكنها تعجز أمام بعض الأمور، ما يفاقم المشكلة.

وكما يقول المثل "ما خاب من استشار"، نقدم لك عزيزتي، بعض الحلول السحرية، التي قد تساعدك على مواجهة بعض مشكلات المطبخ.

لا تغسلي المعكرونة

مياه سلق المعكرونة، تحتوي على نكهة، ونشويات طبيعية، وغسلها يفقدها كل ذلك، ولذا من الأفضل فرد المعكرونة على طبق لتبرد دون غسله بعد السلق.

لا تحزني إذا تفتت الكيك

يمكنك استغلال الكيك المفتت عبر صنع طبقات من قطع الكيك والكريمة والفواكه في طبق زجاجي أنيق.

حافظي على نظافة طاولة مطبخك

عند خلط المكونات، ضعي ورق خبز على الطاولة، قبل البدء، وذلك كي تتجنبي سقوط الطعام وتنظيف الطاولة بسرعة.

قطاعة البيتزا بدل السكين

استخدمي قطاعة البيتزا لتقطيع الأعشاب، وذلك لأجل السرعة والأمان في المطبخ.

الطبق العميق سلة نفيات

حتى لا تتراكم النفايات على طاولتك أثناء الطبخ، استخدمي وعاءً عميقًا ضعي فيه كيسًا وألقي فيه النفايات أثناء تحضير الطعام للسرعة في التنظيف.

ضعي الملح مع البيض المسلوق

ضعي بعض الملح في مياه السلق قبل وضع البيض لتحصلي على بيض ذي قشرة قوية ولسرعة الطهي.

نظفي خلاطك بدون اسفنجة

املئي ثلث الخلاط بالماء الدافيء، مع قطرات من الصابون، وشغليه لدقائق، تحصلين على خلاط نظيف ثم اشطفيه بعدها.

ضعي الليمون في الميكرويف

ضعي الليمون في الميكرويف بضع ثوان ليصبح عصر الليمون أسهل، وتحصلي على كل قطرة عصير.

فتات الدوريتوس

اكسري فتات الدوريتوس، ورشيها على أطباقك لتحصلي على نكهه شهية.

مقص المطبخ ليس لفتح الأكياس فقط

استخدمي مقص المطبخ لتقطيع الخضروات الطرية والمسلوقة بسرعة، وبدون فوضى في مطبخك.

قطاعة التفاح والبطاطا

استخدمي قطاعة التفاح لتقطعي البطاطا بسرعة وسهولة ويسر.

أخر الأخبار على فوشيا