اهتماماتك

حلول سحرية للمطبخ لن تستغني عنها !

حلول سحرية للمطبخ لن تستغني عنها !

محتوى مدفوع

كثير من النساء يتعرضن للعديد من المشكلات اليومية في المنزل، خاصة في المطبخ، ولا يعلمن كيفية التخلص منها، وربما تحسن التصرف إزاء بعضها، لكنها تعجز أمام بعض الأمور، ما يفاقم المشكلة. وكما يقول المثل "ما خاب من استشار"، نقدم لك عزيزتي، بعض الحلول السحرية، التي قد تساعدك على مواجهة بعض مشكلات المطبخ. لا تغسلي المعكرونة مياه سلق المعكرونة، تحتوي على نكهة، ونشويات طبيعية، وغسلها يفقدها كل ذلك، ولذا من الأفضل فرد المعكرونة على طبق لتبرد دون غسله بعد السلق. لا تحزني إذا تفتت الكيك يمكنك استغلال الكيك المفتت عبر صنع طبقات من قطع الكيك والكريمة والفواكه في طبق زجاجي أنيق.

كثير من النساء يتعرضن للعديد من المشكلات اليومية في المنزل، خاصة في المطبخ، ولا يعلمن كيفية التخلص منها، وربما تحسن التصرف إزاء بعضها، لكنها تعجز أمام بعض الأمور، ما يفاقم المشكلة.

وكما يقول المثل "ما خاب من استشار"، نقدم لك عزيزتي، بعض الحلول السحرية، التي قد تساعدك على مواجهة بعض مشكلات المطبخ.

لا تغسلي المعكرونة

shutterstock_303124004

مياه سلق المعكرونة، تحتوي على نكهة، ونشويات طبيعية، وغسلها يفقدها كل ذلك، ولذا من الأفضل فرد المعكرونة على طبق لتبرد دون غسله بعد السلق.

لا تحزني إذا تفتت الكيك

shutterstock_167813459

يمكنك استغلال الكيك المفتت عبر صنع طبقات من قطع الكيك والكريمة والفواكه في طبق زجاجي أنيق.

حافظي على نظافة طاولة مطبخك

shutterstock_182127332

عند خلط المكونات، ضعي ورق خبز على الطاولة، قبل البدء، وذلك كي تتجنبي سقوط الطعام وتنظيف الطاولة بسرعة.

قطاعة البيتزا بدل السكين

مشكلات

استخدمي قطاعة البيتزا لتقطيع الأعشاب، وذلك لأجل السرعة والأمان في المطبخ.

الطبق العميق سلة نفيات

shutterstock_232322719

حتى لا تتراكم النفايات على طاولتك أثناء الطبخ، استخدمي وعاءً عميقًا ضعي فيه كيسًا وألقي فيه النفايات أثناء تحضير الطعام للسرعة في التنظيف.

ضعي الملح مع البيض المسلوق

shutterstock_371081243

ضعي بعض الملح في مياه السلق قبل وضع البيض لتحصلي على بيض ذي قشرة قوية ولسرعة الطهي.

نظفي خلاطك بدون اسفنجة

shutterstock_68309632

املئي ثلث الخلاط بالماء الدافيء، مع قطرات من الصابون، وشغليه لدقائق، تحصلين على خلاط نظيف ثم اشطفيه بعدها.

ضعي الليمون في الميكرويف

shutterstock_286520909

ضعي الليمون في الميكرويف بضع ثوان ليصبح عصر الليمون أسهل، وتحصلي على كل قطرة عصير.

فتات الدوريتوس

مشكلات 2

اكسري فتات الدوريتوس، ورشيها على أطباقك لتحصلي على نكهه شهية.

مقص المطبخ ليس لفتح الأكياس فقط

مشكلات 3

استخدمي مقص المطبخ لتقطيع الخضروات الطرية والمسلوقة بسرعة، وبدون فوضى في مطبخك.

قطاعة التفاح والبطاطا

shutterstock_336382475

استخدمي قطاعة التفاح لتقطعي البطاطا بسرعة وسهولة ويسر.

اترك تعليقاً