اهتماماتك

كيف تكسبين رضا والدي حبيبيك بأناقتك؟

كيف تكسبين رضا والدي حبيبيك بأناقتك...

محتوى مدفوع

قد يكون الوصول إلى قلب الحبيب أمرا سهلا على بعض الفتيات، وصعبا على بعضهن الآخر، ولكن الوصول إلى قلب والدي هذا الحبيب أمر صعب على الجميع. وتحرص كل فتاة على أن تنال إعجاب ورضا والدي حبيبها، باعتبارهما حما وحماة المستقبل، لذا لا غنى عن رضاهما وموافقتهما على علاقتها مع ابنهما. وأول ما يلفت نظر هذين الشخصين الهامين إليك هو أناقتك، لذا يجب أن تدرسي شخصية الوالدين قبل لقائهما بفترة كافية، للظهور بالإطلالة التي تتماشى مع شخصيتيهما، من أجل الحصول على قبولهما لكِ قبل أن تنطقي. وهنا نصائح مهمة لارتداء الأزياء المناسبة حسب شخصية والدي حبيبك. الأبوان صاحبا النفوذ والسلطة إذا

قد يكون الوصول إلى قلب الحبيب أمرا سهلا على بعض الفتيات، وصعبا على بعضهن الآخر، ولكن الوصول إلى قلب والدي هذا الحبيب أمر صعب على الجميع.

وتحرص كل فتاة على أن تنال إعجاب ورضا والدي حبيبها، باعتبارهما حما وحماة المستقبل، لذا لا غنى عن رضاهما وموافقتهما على علاقتها مع ابنهما.

وأول ما يلفت نظر هذين الشخصين الهامين إليك هو أناقتك، لذا يجب أن تدرسي شخصية الوالدين قبل لقائهما بفترة كافية، للظهور بالإطلالة التي تتماشى مع شخصيتيهما، من أجل الحصول على قبولهما لكِ قبل أن تنطقي.

وهنا نصائح مهمة لارتداء الأزياء المناسبة حسب شخصية والدي حبيبك.

الأبوان صاحبا النفوذ والسلطة

1

إذا كان والدا حبيبك من أصحاب النفوذ والسلطة والقوة، ولديهما طاقة كبيرة، فعليك اعتماد أزياء راقية وأنيقة، مثل فستان ماكسي يظهر انحناءات جسدك المثيرة، ويمكن إضافة سترة على الفستان ذات أزرار كبيرة للفت الانتباه، أما بالنسبة للإكسسوارات فيفضل انتعال حذاء يبرز جمال ساقيك وأنوثتك، وحمل حقيبة يد بنفس لون الحذاء، مع عدم الإكثار من ارتداء الإكسسوارات، ويمكن الاكتفاء بارتداء حلق بسيط على أن يكون مميزا ولافتا.

الأبوان المشغولان

2

إذا كان والدا حبيبك من الشخصيات المشغولة دائما، كما يتمتعان بجاذبية خاصة، فاحرصي على ارتداء ما يبرز أنوثتك، حتى لا تقلي عنهما جاذبية، من خلال ارتداء فستان قصير يصل إلى الركبة، مع سترة قصيرة ذات أزرار، وحزام خصر يبرز جمال خصرك، ولا داعي لانتعال حذاء ذي كعب عالي، والأفضل أن يكون فلات، مثلما تفعل كل الشخصيات العملية، مع عدم الإكثار من الإكسسوارات حيث تكفي الأقراط المتدلية فقط.

أبوان من الصفوة

3

إذا كان والدا حبيبك من الصفوة ومنخرطين في المجتمع الراقي، فيجب أن يشعرا برقيك، لذا يفضل أن ترتدي تاييرا شبابيا ذا ألوان متداخلة، وبلوزة من الحرير بربطة عنق، على ألا يزيد طول التنورة عن الركبة، مع انتعال بوت من الجلد الطبيعي اللامع يصل إلى الركبة، على أن تكملي أناقتك بارتداء ساعة من توقيع إحدى الماركات العالمية.

الأبوان العصريان والشبابيان

4

إذا كان والدا حبيبك عصريين ويرتديان الأزياء الشبابية، فهذه فرصتك لإبراز شبابك في أول لقاءاتكم، من خلال ارتداء جمبسوت بلون موحد مثل الأسود، يبرز جمال جسدك، وسترة قصيرة بدون أزرار تكشف عن صدرك المثير، مع حمل حقيبة عصرية أنيقة، وانتعال حذاء بكعب عال، ويفضل إضافة إكسسوار بسيط لشعرك من أجل طلة شبابية.

اترك تعليقاً