اهتماماتك

30 أغسطس 2016

بالصور.. الشاب الذي لوّع قلوب النساء على مواقع التواصل الاجتماعي!

بعد فقدان وظيفته وحبيبته، دخل الشاب الأمريكي ستيف آندرسون - 24 عاماً- حالة نفسية يرثى لها، فلم يكن أمامه سوى تناول الوجبات السريعة والطعام غير الصحي، إضافة إلى احتساء المشروبات الكحولية بكثرة، ما أدى إلى زيادة وزنه واختلاف شكل جسمه بالكامل.



وفي مقابلة له مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قال ستيف، إنه كان يتمتع بحياة صحية وجسد لا بأس به، قبل وقوع مصيبته، مؤكداً أنه لم يفكر يوماً باتباع أي حمية غذائية.

وأضاف ستيف أنه دخل حالة نفسية سيئة بعد فقدان عمله، ما أدى إلى إنعكاس اكتآبه على حبيبته التي كانت تعيش معه في تلك الفترة، فلم يكن أمامها سوى الانفصال عنه، الأمر الذي زاد رغبته في الانعزال والابتعاد عن الجميع.

وبعد فترة وجيزة، اكتشف ستيف أنه تغيّر كثيراً نحو الأسوأ، ما جعله يتخذ قراراً جدياً في تغيير نمط حياته المثير للاشمئزاز، بحسب قوله.

وأول حل أمامه كان، الذهاب إلى النادي الرياضي القريب من منزله، وممارسة الرياضة لمدة 6 أيام في الأسبوع، كما لجأ الشاب لتناول الوجبات الصحية، واتبع نظاماً غذائياً متكاملاً، فخسر نحو 30 كيلوغراماً، خلال نحو عام فقط.





ومؤخراً ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور ستيف الجديدة، لينال إعجاب عدد كبير من النساء، اللواتي وصفنه بالرجل المثير والجذّاب، كما حاولن الوصول إليه بشتى الطرق.



وبهذا الخصوص، قال ستيف إنه استعاد ثقته بنفسه مجددأ واختار إحدى الفتيات الجميلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أكدّ أن جسمه الجديد قد فتح أمامه عدة فرص عمل لا تقاوم، مشيراً إلى أنه ربما سيقع اختياره على وظيفة المدرّب الرياضي قريباً.