توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات الأبراج ليوم الخميس 7 مارس/ آذار مع جومانة وهبي.

برج الحمل 

 عاطفياً: قد تمر علاقتك مع الشريك بالكثير من المد والجزر. سعادتك تستحق تقديم بعض التضحيات التي تعطيك اندفاعا أكبر لعيش قصة حب خيالية. أعد النظر في ردود فعلك المستفزة تجاه الشريك. خذ قسطاً من الراحة وحاول إعادة تقييم واقع العلاقة.

 مهنياً: لا يعتبر التميز المهني كافيًا لتحقيق الإنجازات التي خططت لها سابقًا. قد تحتاج إلى مزيد من التعاون مع زملائك في العمل. قد تحصل على مكافأة مادية تحسن من ظروفك الاقتصادية. حاول الاستفادة من الفرص المتاحة واختر ما يتناسب مع المستجدات التي تطرأ في محيط عملك.

برج الثور 

 عاطفياً: قد تعاني خلال هذه الفترة من إهمال الشريك. ابتعد عن الغموض في القرارات التي تتخذها. كن واضحاً بتصرفاتك واكشف عن الأمور التي تتمنى الحصول عليها في علاقتك مع الشريك. قد يكون التردد سببًا أساسيًّا لفشل علاقة الحب التي تعيشها. الوحدة ضرورية لإعادة ترتيب أولوياتك في الحياة.

مهنياً: محاولاتك المستمرة لتحسين وضعك الاقتصادي قد تصل إلى النهايات السعيدة. قد تنجح بالتأثير على القرارات التي قد يتم اتخاذها في محيط عملك وتحقق النجاح الذي تستحقه. ثابر للوصول إلى أهدافك فقد تنجح بتغيير مجرى حياتك.

برج الجوزاء

عاطفياً: لا تستخف بإمكانيات الشريك. قد تظن أن باستطاعتك الحصول على كل الأمور التي تتمناها من العلاقة. قد تكتشف فجأة أنك السبب الأساس لفشل الحياة التي اخترت أن تعيشها إلى جانب الشريك. لا تخاطر باتخاذ القرارات التي قد تعيق عودة علاقتكما إلى سابق عهدها.

مهنياً: قد تتخلص تدريجيًّا من العراقيل التي كانت تحد من اندفاعك. حاول الحفاظ على المكتسبات الجديدة التي حصلت عليها مؤخرًا وعززت من مكانتك في محيط عملك .ضع غرورك جانبًا وحاول تقديم بعض التنازلات لإرضاء مدارئك في العمل.

برج السرطان 

 عاطفياً: استمع لأفكار الشريك ومعتقداته. امنحه الفرصة الملائمة للكشف عن مشاعره الحقيقية تجاهك. تخلص من الروتين الذي ينعكس سلبا على حياتك اليومية. لا بد من تغيير أولوياتك. قد يحتاج الشريك لتأمين بيئة صحية تحمي علاقتكما من الظروف الصعبة التي سيطرت على مصيرها.

مهنياً: عليك البحث عن عمل إضافي يساعدك على التخلص من الأعباء المادية التي تنعكس سلبا على وضعك المهني. خفف من طباعك المستفزة. كن متفهما للظروف التي قد يمر بها بعض زملائك بالعمل. لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد. ضع خططا بديلة تساعدك على تخطي الأزمة المالية التي تعاني منها.

 برج الأسد 

 عاطفياً: قد يعاني الشريك هذه الفترة من الشروط التعجيزية التي تضعها في سلم أولوياتك لإنجاح العلاقة. لا تنفرد باتخاذ القرارات. تقديم التنازلات  قد يكون الحل الأنسب للتخلص من المشاكل التي تمر بها علاقتكما. الحوار قد يصبح حاجة ملحة لاستمالة الشريك مجددًا.

 مهنياً: لا تتسرع باتخاذ قراراتك الهامة. إياك واعتماد الأفكار الخارجة عن المألوف والتي تؤدي في نهاية المطاف إلى المزيد من النتائج السلبية التي تنعكس على وضعك الاقتصادي .لا تغامر بخطواتك غير المدروسة. حاول الحفاظ على استقرارك المهني.

برج العذراء 

 عاطفياً: قد تشعر بحاجة ماسة إلى عيش بعض الأجواء الرومانسية مع الشريك. أنت أمام قرار مفصلي في حياتك العاطفية. استمع إلى صوت قلبك وانطلق لعيش السعادة التي تستحقها. كن متفهما للظروف الصعبة التي قد يمر بها الشريك خلال هذه الفترة.

 مهنياً: لا تخطئ بتقدير الأمور، فخسارتك المهنية لا يمكن تعويضها. لا تتجاوز المعايير العلمية التي تتعلق برفض أو قبول العروض التي تقدم إليك. حاول الاستفادة من النصائح التي يقدمها لك أصحاب الاختصاص. مستقبلك المهني يستحق منك تقديم بعض التضحيات التي تساعدك على بصمة مميزة في محيط عملك.

برج الميزان 

 عاطفياً: لا تكن متسرعًا بالحكم على تصرفات الشريك. كن حذرًا من محاولات الطرف الآخر المستمرة لاختبار مشاعرك الحقيقية تجاهه. عليك تفهم هواجسه المحقة وحاول تأمين البيئة السليمة الكفيلة بإنجاح علاقتكما. قد يتهمك باستغلال مشاعره تجاهك طمعًا بتأمين مصالحك الشخصية.

 مهنياً: قد تكون أمام بداية جديدة قد تخرجك من المشاكل التي عانيت منها مؤخرًا في محيط عملك. قد تنجح بإقناع زملائك في العمل بفاعلية الاجراءات التي اعتمدتها سابقًا. حان الوقت لإثبات أن الرهان على الوعود المهنية الجديدة كان في مكانه الصحيح. 

 برج العقرب 

 عاطفياً: قد يتخذ الشريك قرارا بإنهاء العلاقة. كن متفهما للحجج التي يقدمها لإقناعك بوجهة نظره. قد يكون قرار الانفصال الحل الأمثل للتخلص من المشاكل التي عانيتما منها مؤخرا. لا تتسرع بالدخول في علاقة جديدة. خذ الوقت الكافي لإعادة النظر في العديد من القرارات التي أدت إلى ابتعاد الشريك.

مهنياً: لا تساوم على القرارات المهنية التي باتت مطلبا أساسيا قد يساعدك على تحقيق النجاح الذي تستحقه. لا تتراجع عن تنفيذ المخططات التي اعتمدتها سابقا. كن واثقا من خطواتك ولا تسمح لأحد باستغلال قلبك الطيب. 

برج القوس 

 عاطفياً: قد تحتاج إلى إعادة تقييم علاقتك مع الشريك. لا تراهن على الوقت فلن يساعدك هذه المرة على ترجمة أفكارك على أرض الواقع. حان الوقت لتأمين متطلبات الشريك المستحقة. حاول مراعاة مصالحك الشخصية في القرارات التي تتخذها.

 مهنياً: المشاكل الكثيرة التي تعاني منها خلال هذه الفترة قد تؤثر في مستقبلك المهني. لا تتدخل في أمور لا تعنيك. أنت بأمس الحاجة لاستعادة ثقة زملائك بالعمل. كن واقعيا بالقيام بالتزاماتك المهنية. قد تحتاج إلى التركيز على مسؤولياتك ولست معنيا بتقييم الآخرين.

 برج الجدي 

 عاطفياً: لا تملك القدرة على تأمين كافة احتياجات الشريك. كن واقعيا بطريقة تفكيرك وتخل عن عالم الأحلام الوردية التي تعيشها. لا تعط وعودًا غير قابلة للتحقيق. ضع مصالحك الشخصية في سلم أولوياتك ولا تسمح للشريك باستغلالك.

  مهنياً: قد تجد قريبًا الحلول الكفيلة بالتخلص من المشاكل التي عانيت منها مؤخرًا. تأنى باتخاذ قراراتك فأنت غير جاهز لمواجهة الأزمة المالية التي تتفاقم يومًا بعد يوم. قد تشعر بحاجة ماسة إلى القيام بنقلة نوعية في حياتك.

برج الدلو 

 عاطفياً: قد تمر هذه الفترة بمرحلة من التوتر العاطفي. قد تشعر بحاجة ماسة لإعادة النظر بالقرارات التي اتخذتها سابقًا. قد تعاني من بعض القلق نتيجة التصرفات المستفزة التي بدأت تثير قلق الشريك. التفاهم بات أمرًا ملحًّا في العلاقة التي ناضلت للحصول عليها.

 مهنياً: قد تحاول الخروج من دائرة المراوحة التي انعكست سلبًا على حياتك المهنية. لا بد من اعتماد إستراتيجية جديدة تهدف لترك بصمة مميزة في محيط عملك. حان الوقت لاتخاذ القرارات الحاسمة. مستقبلك بات على المحك.

 برج الحوت 

 عاطفياً: قد تستغل شخصيتك الجذابة وقدرتك على صياغة الكلمات لاقناع الشريك بصوابية أفكارك. حنكتك قد تساعدك بالحصول على النتائج التي تريدها من العلاقة. لا تراهن كثيرًا على الوقت. قد يشعر الطرف الآخر برغبة جامحة لترك بصمة مميزة في العلاقة العاطفية.

 مهنياً: حان الوقت لخوض مغامرة مهنية جديدة من شأنها تحسين وضعك الاقتصادي. كن حذرًا بالقرارات التي تتخذها. لا توافق على التزاماتك المهنية قبل استشارة أهل الاختصاص. ثابر لتحقيق أهدافك. النجاح يستحق منك تقديم بعض التنازلات.

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي
توقعات الأبراج لعام 2024 مع جومانة وهبي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com