توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 30 كانون الثاني / يناير مع عالمة الفلك جومانة وهبي.

برج الحمل

عاطفياً: استجب لمتطلبات الشريك وإلا ستكون العواقب وخيمة. امنحه ما يستحق من اهتمام. لا تتراجع أيها "الحمل" عن وعود مادية ومعنوية سبق والتزمت بها. حان الوقت لاتخاذ قرار الارتباط.

مهنياً: ابذل مزيدا من الجهود التي تساعدك على تحقيق النجاحات التي تتمناها. لا تقبل الاستجابة لبعض التسويات في العمل. الظروف ستكون لصالحك. اتخذ الخطوات المناسبة التي تضعك على الطريق الصحيح.

برج الثور

عاطفياً: لا تهتم بالتفاصيل الصغيرة. لا تمنح الطرف الآخر فرصة للتلاعب بمشاعرك. حان وقت التعامل بشفافية في علاقتك مع الشريك. قدم بعض التضحيات التي تساعدك على الفوز بقلبه.

مهنياً: تخلص من الظروف الصعبة التي عشتها أخيراً. أنجز ما فاتك أيها "الثور" لكن احذر من بعض العقبات التي قد تؤثر على تقدمك. تحلَّ بالمرونة. كن أكثر انفتاحا واستمع لنصائح المقربين منك.

برج الجوزاء

عاطفياً: لا تسمح للشريك بالتقصي عن علاقتك السابقة. "نبش الماضي" من شأنه أن يؤثر سلباً في استقرار علاقتكما. كن حذرا من محاولاته المستمرة لاستغلال نقاط ضعفك إرضاء لمصالحه الخاصة.

مهنياً: تعيش حالة من الترقب. عليك الاستفادة من الفرص التي يقدمها لك أحد الأشخاص النافذين. لا تراهن كثيرا على الظروف الحالية؛ فهي لن تساهم بتحديد مسارك المهني.

برج السرطان

عاطفياً: تنجح بتجاوز الأزمة العاطفية التي تطرأ على علاقتك مع الشريك. المعاناة التي مررت بها لا تعني حكما أن العلاقة غير قابلة للإصلاح. عفويتك قد تلعب دورا كبيرا بجذب الحبيب مجددا.

مهنياً: قدرتك على التعامل مع المشاكل المستجدة تثير إعجاب زملائك في العمل. اعتمد إستراتيجية جديدة من شأنها إعادة الخسائر المادية التي تكبدتها في الفترة السابقة. ثابر للوصول إلى الأهداف التي تعزز من مكانتك في محيط عملك.

برج العذراء

عاطفياً: التسرع بحسم خياراتك السابقة سبّب لك الكثير من المشاكل. كن متفهما لطلبات الشريك الملحة. اقلب صفحة الماضي وحاول عيش حياتك بالطريقة التي تناسبك.

مهنياً: توقف عن التذمر. اقتنع بوضعك الحالي. لا تكن لجوجا بطلباتك. لا يمكنك التخلص من مشاكلك بين ليلة وضحاها. ضع حدا للهدر المالي الذي تعاني منه خلال هذه الفترة.

برج الميزان

عاطفياً: لا تعتمد على جاذبيتك لاستمالة الشريك. لا تبالغ بردود أفعالك. حاول الحفاظ على المشاعر الجميلة بينكما. إياك واختبار صبره. حافظ على الثقة بينكما وبادر لاتخاذ بعض المبادرات الصحية التي تكفل استمرار علاقتكما.

مهنياً: تخلص من غرورك واعترف بالإنجازات التي يقوم بها زملاؤك في العمل. لا تتردد بطلب المساعدة. كن جاهزا للانتقال إلى مرحلة جديدة كفيلة بأن تقلب حياتك رأسا على عقب .

برج العقرب

عاطفياً: تعيش فترة من الاستقرار العاطفي. علاقتك مع الشريك تحتاج لتقديم مزيد من التضحيات التي تشعره بأهميته في حياتك أيها "العقرب". استفد من الفرص المتاحة وحاول الحفاظ المشاعر الجميلة بينكما.

مهنياً: تحتاج إلى نقلة نوعية تعزز من مكانتك في محيط عملك. تحسين ظروفك المادية يتطلب منك اتخاذ بعض القرارات الجريئة. التغيير بات مطلباً ملحاً هذه الفترة.

برج القوس

عاطفياً: لا تكن متطلبا. تصرفاتك المسيئة تجاه الشريك تضعك في موقف محرج. أعطه مزيدا من الاهتمام وحاول استمالته مجددا. خسارته ستؤثر سلبا في وضعك النفسي.

مهنياً: لا تكن متساهلا مع الأشخاص الذين يحاولون تشويه صورتك في محيط عملك. تقطف ثمار جهودك وتحصل على الدعم المعنوي الذي تستحقه. اتخذ القرارات الحاسمة التي تساهم بتغيير مجرى حياتك.

برج الجدي

عاطفياً: لا تحمّل الشريك مسؤولية المشاكل التي تحصل بينكما. ساعده على التخلص من المشاكل التي يعاني منها هذه الفترة. لا بد من إنقاذ الموقف قبل فوات الأوان. ضع حدا لتدخلات أحد الأصدقاء المقربين الذي يحاول زعزعة الثقة بينكما.

مهنياً: ثق بقدراتك المهنية؛ فالفرص المتاحة تبدو واعدة. عليك إثبات جدارتك في محيط عملك. لا تتردد بطلب المساعدة من أهل الاختصاص. انطلق لتحقيق أهدافك.

برج الدلو

عاطفياً: ضع حدا لتمرد الشريك، وحاول تغيير بعض من سلوكياته المزعجة. عليك تقديم بعض التنازلات التي تساهم باستقرار علاقتكما. حنكتك في التعاول مع الأمور، تساعدك على إعادة العلاقة إلى سابق عهدها.

مهنياً: تتخلص من العراقيل التي كانت تؤثر سلبا في اندفاعك بالعمل. تحصل على فرص عمل إضافية؛ ما يساهم بتحسين وضعك المادي. كن مطمئنا فالأمور سرعان ما تتحسن وتعود إلى سابق عهدها.

برج الحوت

عاطفياً: ابتعد عن المشادات الكلامية مع الشريك. لا تحاول استغلال قلبه الطيب لسد الثغرات التي تعاني منها في حياتك. تخلَّ عن الأنانية التي تسيطر على أفعالك وانطلق نحو علاقة مستقرة .

مهنياً: تقطف جهود تعبك. لا تخشَ من خوض المغامرات التي من شأنها تغيير مجرى حياتك. كن متفائلا ولا تيأس فكل الظروف ستكون لصالحك.

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي
توقعات الأبراج لعام 2024 مع جومانة وهبي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com