حياتك

من هما الثنائي الشهير اللذان يقفان وراء إطلالة جينيفر لوبيز خلف الكواليس؟

من هما الثنائي الشهير اللذان يقفان...

محتوى مدفوع

دائمًا ما يقف شخص ما خلف أبواب الشهرة، ويجلس وراء الكواليس ليضع لمساته الخاصة على إطلالة النجوم، ويكون المسؤول عن التجديد والإبداع وفقًا لطبيعة كل شخصية ليبرز سماتها وجمالها. ومن هؤلاء الأشخاص اثنان من المصممين وراء إطلالة مغنية البوب ​جينفر لوبيز، خلال موسم الجوائز الحالي، بما في ذلك ليلة هامة مثل حفل الأوسكار. نتحدث عن اثنين من مصممي هوليوود سطرا اسمهما في عالم الأزياء وهما مارييل هاين وروب زانغاردي. تعالي سيدتي نتعرف على هذين الجنديين في ساحة التنافس على النجاح، وفقًا لمقابلة شخصية معهما مع مجلة "إيل" النسائية. مجلة إيل: كانت بدايتك الأولى قوية مع ريهانا في فيديو المظلة. مارييل

دائمًا ما يقف شخص ما خلف أبواب الشهرة، ويجلس وراء الكواليس ليضع لمساته الخاصة على إطلالة النجوم، ويكون المسؤول عن التجديد والإبداع وفقًا لطبيعة كل شخصية ليبرز سماتها وجمالها.

ومن هؤلاء الأشخاص اثنان من المصممين وراء إطلالة مغنية البوب ​جينفر لوبيز، خلال موسم الجوائز الحالي، بما في ذلك ليلة هامة مثل حفل الأوسكار.

نتحدث عن اثنين من مصممي هوليوود سطرا اسمهما في عالم الأزياء وهما مارييل هاين وروب زانغاردي.

تعالي سيدتي نتعرف على هذين الجنديين في ساحة التنافس على النجاح، وفقًا لمقابلة شخصية معهما مع مجلة "إيل" النسائية.

مجلة إيل: كانت بدايتك الأولى قوية مع ريهانا في فيديو المظلة.

مارييل هاين: كما نعرف، بدأت ريهانا طريق شهرتها كمغنية، ثم حولت مسارها لعالم الأزياء وكانت بدايتها الحقيقية ونقطة تحولها مع غوتشي وغيرها، وسرعان ما ظهرت في أسبوع الموضة في ميلانو.

مجلة إيل: بدأت العمل مع جينفر لوبيز وحولت إطلالتها منذ 5 سنوات.

روب زانغاردي: المعروف أن "جينفر" من أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج المواهب "أمريكان أيدول"، وقد انطلقنا معها وكنا المسؤولين عن إطلالتها، كما حدث الشيء نفسه مع غوين ستيفاني في ألبومها الجديد "بدون شك".

مجلة إيل: ماذا تفعلان مع شخص مثل كارا ديليفين ؟

مارييل هاين: كنا نريد أن نظهرها كما هي في الدعاية، ولكنهم أرادوا منا إلباسها مثل العارضات وكان علينا أن نحولها لنجمة شابة ومثال للأنوثة الطاغية و قد كان ذلك بالفعل.

مجلة إيل: كيف يمكن تشجيع عملائك على ارتداء هذه الأشياء الغريبة؟

روب زانغاردي: لا نستطيع الزج بهم لارتداء أشياء غريبة دون إقناعهم بها، ويُعد رأينا استشاريا في النهاية.

مارييل هاين: أول شخص تجرأ على هذه الإطلالة "راشيل ماك آدامز" وكانت ترتدي فستان بوتشي أبيض مع قلادة ضخمة وكانت إطلالتها جديدة كليًا.

روب زانغاردي: عندما نقوم بإلباس إحدى نجمات التلفزيون البنطلون الجلدي، تأتي في اليوم التالي لتقدم الشكر لما قدمناه لها، وكيف شعرت بأن إطلالتها كانت مثيرة وأنثوية للغاية.

مجلة إيل: ما هو الجديد في مجموعتك ؟

روب زانغاردي: هي مجموعة من حقائب السفر والأحزمة والملابس الداخلية "السبانكس" وقد أحبتها جينفر لوبيز بجانب فستان "غوين" من حرير الكيمونو والأحذية.

مارييل هاين: أحذية "أوغ" المسطحة مريحة، لاسيما نسخة "ثونغ" التي تأخذ شكل أصابع القدم.

مجلة إيل: هل تحب الفساتين العارية وما هو المغزى منها؟

مارييل هاين: هذا هو الستايل الخاص بـ"ثونغ" ليس إلا.

روب زانغاردي: أنت تريد أن تتعرف على السر الخاص بنا.

مارييل هاين: لا بأس سأعطيك السر لأنه الشيء الأكثر أهمية في مجموعاتنا، فيما يخص الملابس الداخلية فهي مصممة لتكون مثيرة وتناسب أوقاتاً بعينها في حياة المرأة.

مجلة إيل: لكن هناك أراء بأنها غير مريحة

مارييل هاين: لا أظن ذلك فهي مصممة من خامة تلتصق بالجسم وبالتالي فهي مريحة جداً.

اترك تعليقاً