نسخة سابقة من مهرجان موازين
نسخة سابقة من مهرجان موازين

مهرجان موازين يحمل مفاجآت جديدة بمشاركة هؤلاء النجوم

تستعد العاصمة المغربية الرباط لانطلاق دورة جديدة من مهرجان "موازين إيقاعات العالم"، خلال يونيو/حزيران المقبل، بعد توقف 4 أعوام إثر جائحة كورونا.

ومن المرتقب الإعلان الرسمي عن تفاصيل النسخة الجديدة من المهرجان، خلال الفترة المقبلة، بعد أشهر من التحضيرات التي ستكون مفاجئة للجمهور، خاصة وأنه تم الانتهاء رسميًا من التعاقدات مع مجموعة من أبرز نجوم العرب.

ومن بين النجوم الذين تعاقدوا مع إدارة المهرجان، نانسي عجرم، بلقيس فتحي، مروان خوري، ماجد المهندس، محمد رمضان، راغب علامة، وغيرهم. كما ستحيي الفنانة هيفاء وهبي حفل الافتتاح وفق الأنباء المتداولة.

أما عن الفنانين المغاربة، فقد تمت اتفاقيات شفهية مع مجموعة من المطربين، لكن لم يتم توقيع العقود رسميًا معهم.

وترجع بداية "مهرجان موازين إيقاعات العالم" إلى العام 2001، وبعد مرور السنوات أصبح من أبرز مهرجانات المغرب والدول العربية، بعد حرصه على استقطاب كبار نجوم الغناء العرب والأجانب، بالإضافة للمواهب الجديدة.

ويقدم مهرجان موازين، الذي ينظم سنويًا، على مدى 9 أيام، وجبة غنائية تجمع بين أكبر نجوم الموسيقى العالمية والعربية، ليكون مهرجانًا عالميًا، يجمع الجمهور وتشكيلة من الفنانين.

واستقطب المهرجان في نسخته الأخيرة نحو حوالي 3 ملايين من الجمهور، في العام 2019، مسجلاً رقمًا قياسيًا لم يحققه من قبل، إلا أنه توقف إثر جائحة كورونا لمدة 4 أعوام، ليعود من جديد.

نسخة سابقة من مهرجان موازين
رامي عيّاش يقتطعُ من أجره في مهرجان موازين.. لمن تبرّع به؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com