أيتن عامر
أيتن عامرإنستغرام

أيتن عامر تُغني "عيون القلب"

كشفت الفنانة المصرية أيتن عامر عن موهبتها بالغناء، إذ شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" فيديو ظهرت فيه وهي تؤدي أغنية "عيون القلب" للفنانة نجاة الصغيرة.

وأرفقت أيتن الفيديو بتعليق طريف مازحت فيه جمهورها، إذ طلبت منهم عدم التنمر على صوتها وتوجيه انتقادات لها في حال لم يعجبهم صوتها.

وقالت: اللي مش عاجبه صوتي يعدي البوست بسرعة كأنكم ما سمعتوش حاجة.

الجمهور يتفاعل

وتفاعل عدد كبير من متابعي الممثلة المصرية مع الفيديو، مشيدين بموهبتها وصوتها، وجاء في التعليقات: صوتك رائع وبحة صوتك تجنن والإحساس.. متقنة الأغنية.

وكتبت شقيقتها الفنانة وفاء عامر: جميل ما شاء الله، فيما أبدت متابعة أخرى اندهاشها الكبير من الشبه بينها وبين نجاة الصغيرة، قائلة: لو في عمل لنجاة الصغيرة سيرة ذاتية، المفروض تكوني أول واحدة على رأس الترشيحات لأنك شبهها جدا.

أيتن عامر
أيتن عامر ترد على ياسمين عبدالعزيز بعد حديثها عن الخيانة

مسيرتها الغنائية

ومنذ انطلاق مسيرة أيتن عامر الفنية عُرفت بصوتها وموهبتها بالغناء، وغنت لأول مرة أغنية ضمن فيلم "شارع الهرم"، لكنها أكدت في لقاء صحفي أنها لا ترغب بدخول عالم الغناء وستغني فقط ضمن أعمالها الفنية.

إلا أن أيتن غيّرت رأيها، وفاجأت متابعيها بإطلاق أغنيتها الأولى "بالناقص" في 2022، ومن ثم أطلقت أغنيات عديدة آخرها كان "اكشف".

أيتن عامر
أيتن عامر تكشف قصة فيديو رقصها مع شباب قبل طرحها أغنية "اكشف"

آخر أعمال أيتن عامر

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال أيتن عامر كانت مسرحية "شحاتين أكاديمي" التي جرى عرضها ضمن موسم الرياض.

وتدور أحداث المسرحية حول فتاة طموحة يدير والدها معهدا لتعليم "الشحاتة" وتحترف التمثيل بالصدفة بعد لقائها مخرجا سينمائيا، لكن والدها يعترض على ذلك وتدخل في دوامة من المشاكل.

والمسرحية من بطولة: محمد ثروت وبدرية طلبة وايتن عامر وأحمد فهمي وميرهان الحسين ومصطفى أبو سريع.

أما آخر أعمالها الغنائية، فكانت أغنية "اكشف" التي أطلقتها في منتصف سبتمبر/ أيلول الماضي، وهي من كلمات إبراهيم محمد وألحان محمد أنور.

أيتن عامر
أيتن عامر تكشف عن برومو مسرحية "شحاتين أكاديمي"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com