عابد فهد بشخصية "فارس" وندى أبو فرحات بشخصية  "كارما"
عابد فهد بشخصية "فارس" وندى أبو فرحات بشخصية "كارما"سوشال ميديا

"نقطة انتهى" الحلقة 11.. ماذا تخفي ندى أبو فرحات عن عابد فهد؟

 حملت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "نقطة انتهى"، أحداثا مشوقة ومتسارعة، مع بدء تكشف أسرار حي البستان، فقد فضحت قصة "خضر ياسين" الذي يجسد شخصيته محسن غازي، ومحاولة إخفاء "كارما" التي تجسدها الفنانة ندى أبو فرحات، سرا خطيرا عن "فارس" الشخصية التي يقدمها الفنان عابد فهد، وتفاصيل علاقتها بـ"سامي".

أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "نقطة انتهى"

وبدأت أحداث الحلقة، بمعاتبة "سامي" الشخصية التي يقدمها الفنان عادل كرم، لشقيقه "رامز" وإخباره بارتكابه خطأ فادحا بانفصاله عن "ليال" في هذه الفترة، ليؤكد له أنه لا يهتم لمصيره ولا لمصير انتخاباته، كما أنه لا يهتم لـ"ليال".

كما يقول "سامي" لوالدته إن تحريضها الكبير لـ"رامز" من أجل انفصاله عن "ليال"، سيسبب له مشكلة كبيرة يمكن أن تودي بحياته، إلا أنه في اليوم التالي يعتذر منها ويقول لها إن التسجيل كان سببه منافسوه في الانتخابات، ويطلب منها أن تعطي "ريان" لـ"ليال"؛ لأن القانون يضمن لها حقها بالحصول على الحضانة.

وتكشف "نسرين" مديرة مكتب "سامي" طريقة جديدة لإيقاع "عزام" بالفخ، وتفضح قصة "خضر ياسين"، أمام "سامي" ، وتقول له إنه غير أقواله مرتين خلال التحقيق و"عزام" هو من طلب منه ذلك وهدده بقتل عائلته.

وخلال أحداث الحلقة، يتجه "سامي" للحي للسؤال عن عائلته، ولكن يكذب "مروان"، الشخصية التي يقدمها الفنان تيم عزيز، عليه، ويقول إنه لم يسمع بذلك الاسم ولا يعرف عائلته، إلا أن كارما تؤكد له أن "مروان" هو ابنه، ويفشي "سامي" سرهم لها ويطلب مساعدتها.

أما "فارس" فينتقل للسكن هو وزوجته بمنزل "لؤي"، وتكتشف "كارما" أن "لؤي" لم يسافر لتركه جواز سفره والنقود في المنزل وتقول للؤي إنها ستخبر الشرطة، ليمنعها من ذلك، ويرسل من هاتفه رسالة لها في اليوم التالي.

كما تعرض الحلقة سؤال "لينا" لـ"فارس" عن سبب حزنه منها، ليؤكد أنه ليس حزينا منها بل قلق من أجل منزله، كما أن والدته تغادر المستشفى وتعود إلى منزلها.

أما "غزوان" الشخصية التي يلعبها الفنان أنس طيارة، فينفذ تهديده ويقتل مالك ورشة تصنيع الحديد التي كان يعمل بها في طفولته، ثم يتجه لمنزله شاعرًا بالسعادة، ويوجه أنظارا غريبة لـ"لينا" شقيقة "فارس".

وتزور "يارا" التي تؤدي شخصيتها الفنانة بياريت قطريب، "كارما" في الصيدلية، التي تخبرها عن مساعدة "سامي" لها بترميم منزلها، لتسألها الأولى عما إذا كانت ترغب بإخبار "فارس بالسر" الذي تخفيه عنه، وتجيبها بعدم رغبتها بذلك حتى لا تنقلب حياتها رأسا على عقب.

وتحاول "يارا" معاتبة "سامي" على فعلته مع "كارما"، وتقول له إن الأخيرة من الصعب أن تسامحه، خاصة وأنه تركها تنزف وكادت تفقد حياتها ولم يساعدها. 

عابد فهد بشخصية "فارس" وندى أبو فرحات بشخصية  "كارما"
"نقطة انتهى" الحلقة 10.. غزوان يستذكر ماضيه وسامي يهدد عزام

مسلسل "نقطة انتهى"

تدور أحداث مسلسل " نقطة انتهى" في إطار درامي بوليسي، وتسلط أحداثه الضوء على سلطة المافيات في لبنان وغطرستهم على الأشخاص الفقراء.

وتتمحور أحداث القصة حول عابد فهد الذي يرتكب جريمة قتل عن طريق الخطأ، توقعه بمشكلة التعامل مع عصابات المافيات.

وهو من بطولة عادل كرم، وعابد فهد، وندى أبو فرحات، وأنس طيارة، وهلا يماني، وعدد آخر من الفنانين.

عابد فهد بشخصية "فارس" وندى أبو فرحات بشخصية  "كارما"
عابد فهد يتوعد بقلب الطاولة في "نقطة انتهى"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com