بالوما فيث تدلي باعترافات صادمة عن انفصالها

بالوما فيث تدلي باعترافات صادمة عن انفصالها

كشفت المغنية الشهيرة بالوما فيث عن حقائق صادمة حول انهيار زواجها من ليمان لحسن، مشيرة إلى أن ترحيبهما بأطفالهما كان العامل الرئيس في انهيار زواجهما؛ إذ أدى ذلك إلى تغيير كبير في ديناميات علاقتهما.

واعترفت بالوما خلال مقابلة مع "The Independent" أنها لم تستطع إعطاء ليمان المستوى نفسه من الاهتمام، وأن العلاقة تدهورت عندما "لم تضعه في المقام الأول". وعلقت ساخرة: الرجال يحبون دائمًا أن يكونوا في مقدمة أولوياتك.

ورغم انتهاء العلاقة، أكدت بالوما أنها وليمان على علاقة جيدة الآن، ولديهما قبول متبادل للمسؤولية.

وأضافت النجمة: أحيانًا نسأل أنفسنا ماذا نفعل؟ لماذا نحن لسنا معًا؟ لكن مفتاح نجاح علاقتنا الآن هو غياب التوقعات. التوقعات تؤدي إلى خيبة الأمل.

يأتي هذا التصريح بعد أن اعترفت بالوما بأن انفصالها عن زوجها ليمان كان "أسوأ شيء حدث لها في حياتها"، خلال مقابلة في برنامج  Reign with Josh Smith podcast.

واستخدمت المغنية وكاتبة الأغاني فشل العلاقة الزوجية كمصدر وحي لألبومها الجديد The Glorification of Sadness ، وخاصة الأغنية الرئيسة منه "How You Leave A Man"، مؤكدة أن الآلبوم ليس "انتقاميًا".

تزوجت بالوما من لحسن في عام 2017، وأنجبا ابنتهما الأولى في عام 2016، والثانية في 2021، لكنهما انفصلا في عام 2022، بعد مضي تسع سنوات على علاقتهما الزوجية.  

بالوما فيث تدلي باعترافات صادمة عن انفصالها
بعد 16 عامًا من الزواج.. طلاق أمير طعيمة وجيني كامل

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com