تامر حسني وابنته تالية من الحفل
تامر حسني وابنته تالية من الحفلسوشال ميديا

"البطاطس" تقود ابنة تامر حسني إلى مهنة DJ!

كشف الفنان المصري تامر حسني، موقفاً كوميدياً جمعه بابنته تالية خلال تواجدهما معا في دبي؛ إذ قررت الظهور معه بوظيفة DJ في حفله الأخير في "مهرجان دبي للتسوق".

وشارك حسني عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام" مقطعاً مصوراً، وثق خلاله بعض اللقطات من حفله، وأرفقه بتعليق أوضح فيه بطريقة فكاهية، تفاصيل اليوم الذي جمعه بابنته قبل إحياء حفله؛ إذ طلبت منه أن يساعدها في تحضير "صينية بطاطس" خلال تواجدهما في الفندق، لكونها لم تقدمها قبل ذلك.

وأكد حسني رفضه لطلب ابنته، لعدم امتلاكه الأدوات اللازمة؛ إذ أجابها بطريقة كوميدية: "يا بنتي إحنا في فندق معيش صينية أكيد، المرة الجاية هسافر بيها مع المايك بتاعي حاضر".

وقال إن ابنته سارعت بتقديم طلب له، عوضاً عن تحضير "صينية البطاطس" وهو تأديتها لفقرة DJ  خلال الحفل، ليتفقا على ذلك وتباشر بالتجهيزات.

وأعرب حسني في نهاية منشوره عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية للجمهور تجاه ابنته، قائلاً: وطلعت Dj فعلاً والناس سقفولها أوي. المهم ان انا دلوقتي مستمتع جداً بتقشير البطاطس في مطبخ الفندق.

تالية في الحفل

شكّل ظهور تالية التي قدّمت دور الـDJ الموسيقي في حفل ختام "مهرجان دبي للتسوق"، الذي أقيم على مسرح دايف سكاي بإمارة دبي، إعجاباً بين الجمهور، الذي صفق لها بحرارة.

تامر حسني وابنته تالية من الحفل
ابنة تامر حسني.. DJ حفل "مهرجان دبي للتسوق"

وقدّم الفنان تامر حسني خلال الحفل باقات متنوعة من أغنياته القديمة والحديثة، بينها "بغير عليها"، "هرمون السعادة"، "كل مرة"، "ملكة العالم في النكد"، "يا بنت الإيه"، "هدلعني".

وحرص النجم المصري طيلة الأيام القليلة الماضية على مشاركة كواليس سفره برفقة ابنته، معرباً عن سعادته المطلقة بتواجدها جانبه؛ إذ نشر عبر منصة "إنستغرام" صوراً تجمعه بها، معلقاً: وصولي دبي أنا وتالية مطقمين ولابسين زي بعض بالمناسبة.. والله الاستقبال ده حصل عشان تالية.. كل الحب والاحترام للمنظمين الكرام.

تامر حسني وابنته تالية من الحفل
استقبال حافل لتامر حسني وابنته تاليا في دبي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com