هل تدخل جينيفر أنيستون القفص الذهبي؟

هل تدخل جينيفر أنيستون القفص الذهبي؟

أثارت النجمة الهوليوودية جينيفر أنيستون التكهنات حول حياتها العاطفية، بعد ظهورها في حفل توزيع جوائز SAG،  وهي ترتدي خاتمًا ضخمًا من الألماس على إصبع الخطوبة.

Dailymail
Dailymail

تم ترشيح أنيستون لجائزة SAG عن دورها في مسلسل "The Morning Show"، ورغم عدم فوزها بالجائزة، إلا أن انتباه الجميع كان موجهًا نحو الخاتم اللامع الذي كانت ترتديه، لا الجائزة.

Dailymail

صعدت جينيفر إلى المسرح مع الممثل برادلي كوبر لتقديم جائزة SAG Lifetime Achievement للنجمة باربرا سترايسند. وقد لفتت الأنظار بجمالها وتألقها خلال هذا الحدث، حيث ارتدت فستانًا فضيًا بشقة طويلة تصل إلى الفخذ، مع حذاء فضي متطابق.

التاريخ العاطفي للنجمة البالغة 55 عامًا من عمرها لم يكن دائمًا مستقرًا، حيث تزوجت مرتين من قبل، الأولى كانت مع النجم العالمي براد بيت عام 2000.

والثانية مع الممثل وصانع الأفلام الأمريكي جاستن ثيرو في عام 2012.

وعلى الرغم من تجاربها العاطفية الصعبة، إلا أن جينيفر تشعر بالرضا والسعادة في حياتها الشخصية والمهنية.

وقال مصدر مقرب من النجمة: لا تلوم جينيفر نفسها على خيبات الأمل السابقة في علاقاتها، وهي في مكان صحي في حياتها المهنية، ومع عائلتها وأصدقائها.

وأضاف المصدر: لقد مرت بالكثير، لكنها تشعر بأنها محظوظة لأنها تزدهر على المستوى الشخصي والمهني.

Dailymail

وفي الوقت الحالي، ليس من المعروف إن كانت جنيفر تواعد أحدًا، لكنها في مقابلة سابقة لها قالت: من الرائع أن أعود إلى المنزل، وأقع بين ذراعي شخص ما، مضيفة: لقد كان يومًا صعبًا.

ورغم ذلك، أوضحت نجمة برنامج "Morning Show" أنها لا تريد بدء علاقة جديدة حتى يتوفر لها الوقت للعمل على نفسها، ومعالجة الصدمات التي تعرضت لها في وقت مبكر من حياتها العائلية والعاطفية.

وقالت جينيفر: لن يكون ذلك عادلاً. لا أريد الانتقال إلى منزل لا جدران فيه.

هل تدخل جينيفر أنيستون القفص الذهبي؟
بعد عناقهما.. هل تعود جينيفر آنيستون لطليقها جاستن ثيرو؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com