غادة عبد الرازق: أرفض المساكنة ولن أرتدي الحجاب

غادة عبد الرازق: أرفض المساكنة ولن أرتدي الحجاب

رفضت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، فكرة المساكنة بين إحدى حفيداتها وشخص آخر دون وجود علاقة زواج، مشيرة إلى أنهم يرفضونها أيضًا، لأنهم كعائلة يفرقون بين الحلال والحرام، وهذا ما حرصت على تعليمه لحفيداتها منذ الصغر.

ووصفت غادة خلال لقاء لها مع برنامج "كتاب الشهرة" نفسها بالملتزمة دينياً، لكن دون وصولها للتفكير في ارتداء الحجاب، وسط تأكيدها أن عددا كبيرا من صديقاتها وأسرتها يرتدونه لأنه من ضمن عاداتهم وتقاليدهم، إضافة إلى أن عائلتها لم تجبرها على ارتدائه.

وبينت غادة عدم معرفتها بأن "الوشم" يُعتبر حراماً، إذ كانت وضعته وهي في سن صغيرة جداً، مؤكدة أنها ستقوم بإزالته خلال الفترة المقبلة.

وأكدت عدم رفضها لفكرة الزواج المدني، مبينة أنه على الشخص الآخر أن يُسلم، معقبة: "نحن مسلمون الحمدلله، وربنا يثبتنا على ديننا، ولا مانع في الزواج في حال قرر تغيير دينه".

فكرة الاعتزال

ولفتت الفنانة المصرية إلى أنها فكّرت في الاعتزال بضع مرات، لكنها تراجعت عن قرارها فيما بعد، وبذلك تركت الأمور تجري على طبيعتها وبطريقة ربانية، وقالت: هسيب قرار الاعتزال يجي مش مني، لما ربنا يقولي كفاية عليك كده.

تجربة الزواج

وقالت غادة إنها لم تعد تفكر في خطوة الزواج، لأن عقلية الرجل المصري ترفض ارتباطه بامرأة تتحلى بشخصية قوية ومستقلة مثلها، وسط تأكيدها بأنها ترى الأمان بأقرب الأشخاص لها وليس في شريك حياتها.

وأوضحت تفاصيل زواجها من أشخاص أكبر سنا منها، مبينة أنها كانت تبحث عن حنان والدها بعد رحيله، وليس بسبب حبها لهم، واصفة رحيل والدها أنه كسرها وأضعفها، بسبب شدة تعلقها به، إذ كان يحرص على دعمها بكافة الظروف، وجلب ما ترغب به.

وأكدت غادة أن والدتها أوصتها قبل رحيلها بابنتها روتانا، حيث طلبت رؤيتها قبل ساعات من وفاتها، وهذا ما أكد لها رضاها عنها. وكشفت غادة أنها تتعالج من الخوف بسبب زيارتها لقبر والدتها في وقت متأخر من الليل، حيث منعها ذلك من دخول المقبرة بشكل نهائي.

وبيّنت الفنانة المصرية استعانتها بطبيب نفسي بعد رؤيتها لفتاة أقدمت على خطوة الانتحار، إذ تأخذ بعضا من المهدئات، وتخاف من الوحدة.

أدوار الإغراء

ووصفت غادة ارتباط اسمها بأدوار الإغراء والأفلام الجريئة لسنوات طويلة بعد فيلم "الأجندة الحمراء"، ظلمها فنياً، مؤكدة حرصها بعد ذلك على اختيار الأعمال بدقة وذكاء بغية تغيير النظرة.

واعتبرت غادة أن نجاحها في مسلسل "مع سبق الاصرار" الذي عرض عام 2012، جعلها تتصف بغرور وتكبر، قائلة: حسيت الدنيا كلها مفيهاش غير غادة عبد الرازق بس، والشهرة لما بتزيد عن اللزوم بتغربل حياة البني آدم.

وأكدت أن فيلم "الريس عمر حرب" الذي عرض عام 2008، من أفضل الأعمال التي شاركت بها، بسبب الجرأة التي تناولها، كما ظهرت خلاله بشخصية مركبة رسمت تفاصيلها بنفسها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com