إسعاد يونس "كفيفة" في فيلم "عصابة عظيمة"

إسعاد يونس "كفيفة" في فيلم "عصابة عظيمة"

روّجت الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، لفيلمها الجديد "عصابة عظيمة"، الذي تعود من خلاله إلى السينما بعد سنوات طويلة من الغياب.

وشاركت إسعاد عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" البرومو الدعائي للفيلم، الذي غلب عليه أجواء الإثارة والأكشن، إلى جانب بعض المواقف الكوميدية المضحكة.

وكشف البرومو عن ظهور إسعاد بدور "كفيفة" تسمع من حولها بشكل جيد، وتتمتع ببعض القدرات الخارقة في اكتشاف من حولها ووضع بعض الخطط وتشكيل عصابة بسبب وجود بعض المشاكل مع شخصية الفنان محمد محمود.

وتفاعل عدد من المشاهير مع منشور إسعاد، مباركين لها على الفيلم، ومتمنين لها النجاح الدائم، حيث كتبت إنجي علاء: ألف مبروك، شكله حلو أوي، بالتوفيق والنجاح.

"عصابة عظيمة"

وكانت إسعاد يونس قد روجت لفيلم "عصابة عظيمة" قبل أيام قليلة من خلال مشاركة البوستر الدعائي للعمل على "إنستغرام" معلقة بالقول: خبر عاجل، فاضل شهر واحد بس على وصول عصابة عظيمة.

وتدور أحداث الفيلم المقرر طرحه مطلع يناير/كانون الثاني 2024، في إطار مليء بالكوميديا، حول شخصية كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق مع والدته التي تؤدي شخصيتها إسعاد يونس، على استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.

إسعاد يونس "كفيفة" في فيلم "عصابة عظيمة"
إسعاد يونس تتأرجح في "عصابة عظيمة"

ويضم الفيلم إلى جانب إسعاد يونس كلا من: رنا رئيس، محمد محمود، كريم عفيفي، فرح الزاهد، مصطفى عنبة، والطفلة لوسيندا سليمان، وعدد من ضيوف الشرف بينهم: محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، إبراهيم السمان، وأحمد عزمي، وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

ويُشكل "عصابة عظيمة" عودة للفنانة إسعاد يونس إلى شاشة السينما، إذ كان آخر أعمالها فيلم "200 جنيه" الذي عرض عام 2021، وهو من بطولة: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوي وغيرهم.

آخر أعمالها

ويُعد مسلسل "كامل العدد" آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة إسعاد يونس، إذ أدت شخصية "حياة عبدالجواد".

وشارك في بطولة المسلسل: دينا الشربيني، آية سماحة، شريف سلامة، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي.

إسعاد يونس "كفيفة" في فيلم "عصابة عظيمة"
إسعاد يونس: أجّرت الكتب بعمر 10 سنوات وكنت مسؤولة عن شقيقتيّ

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com