عكس المرة الأخيرة.. كانييه ويست وزوجته بيانكا بملامح "سعيدة"

عكس المرة الأخيرة.. كانييه ويست وزوجته بيانكا بملامح "سعيدة"

بعدما أشارت عدة مصادر إلى وجود خلافات بين مغني الراب الشهير كانييه ويست، وزوجته الحسناء الجديدة، بيانكا سينسوري (27 عاما)، التقطت عدسات الباباراتزي صورا جديدة للثنائي، اللذين بدت عليهما ملامح السعادة بشكل واضح.

وأوضحت مجموعة الصور التي نشرتها مجلة "بيج سيكس" الثنائي وهما يتبادلان الابتسامات خلال توجههما لتناول العشاء بأحد المطاعم في كاليفورنيا.

Page Six

وظهر الزوجان، اللذان أتما عقد قرانهما يناير الماضي، بأزياء سوداء متطابقة، حيث اعتمدت بيانكا سترة بياقة عالية أسفلها قميص شفاف بأكمام طويلة، إلى جانب شورت فوق جوارب شفافة، فيما انتعلت "بوت" بكعب عال يصل طوله حتى الركبة، وحملت بيدها جهاز "آيباد".

وفي غضون ذلك، اعتمد كانييه جاكت جلد أسود، وأكمل إطلالته ببنطلون "كارغو" وحذاء "عسكري" برقبة قصيرة.

Page Six

ورغم أن كانييه ظل حديث الإعلام والجمهور خلال العام الماضي بسبب مشاكل انفصاله عن زوجته السابقة، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، واشتباكه معها بالتصريحات في كثير من المواقف، إلا أنه ومنذ زواجه من بيانكا سينسوري وهو بعيد نسبيا عن الإعلام ويحاول التزام الهدوء.

وكان آخر ظهور لكانييه وبيانكا، قبل بضعة أيام خلال تواجدهما بإحدى محطات الوقود في لوس أنجلوس، وحينها ظهرت بيانكا وهي تتحدث بقدر من العصبية إلى كانييه، الذي لم يرد عليها؛ ما جعل البعض يبني فرضيات عن احتمال وجود خلافات غير معلنة بينهما.

Page Six
logo
فوشيا
www.foochia.com