كاملة أبو ذكري: لم أرفض العمل مع تامر حسني.. والحب كسرني

كاملة أبو ذكري: لم أرفض العمل مع تامر حسني.. والحب كسرني

نفت المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري الأخبار التي يجري تداولها بشأن رفضها العمل مع الفنان تامر حسني، معربة عن حبها الكبير له وإعجابها الشديد بأعماله.

وقالت كاملة، خلال ظهورها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"، إن هذا الخبر غير صحيح، وإنها تسعى جاهدة لتوضيح الحقيقة له ولم تجد الفرصة المناسبة لذلك.

وأضافت أنها تتمنى أن تلتقيه ولو صدفة، إذ إنها من أشد المعجبين به، معقبة: عنده قبول وطيبة كبيرة وهو نجم كبير وبحب أفلامه وأعماله.

خلافها مع انتصار

وكشفت كاملة خلال اللقاء سبب خلافها مع الفنانة انتصار، الذي حصل أثناء تصوير مسلسل "ذات"، مرجعة السبب لتأخرها المتكرر عن مواعيدها.

وشددت على إيمانها الكبير بموهبة انتصار الفنية، لكنها أكدت أنها لا تكفي دون التزام، إذ يتوجب على الفنان أن يكون ملتزماً بمواعيده حتى لا يسبب مشكلة لطاقم العمل.

وأكدت أن النجوم العمالقة أمثال أحمد زكي وعادل إمام لم يتأخروا يوماً عن مواعيد التصوير، ودائماً ما يأتي التأخير من نجوم الصف الثاني.

وعلقت: "لما تتأخري عن التصوير لمدة 6 ساعات ده شيء صعب. يخلق الملل وممكن تكون لمرة الدنيا زحمة لكن طول الوقت لاء".

نيللي كريم أبكتني

ونفت كاملة ادعاءات مواطنها الفنان باسم سمرة بأنه السبب الأول لنجاح نيللي كريم في مسلسل "ذات"، مؤكدة أنه لم يقدم لها النصائح والمساعدة في أول يوم تصوير كما صرّح.

وقالت إن نيللي الفنانة الوحيدة التي تواجدت في أول يوم تصوير بالعمل، وقامت وحدها بتقديم أداء مقنع جعلها تبكي.

وأشادت بموهبتها قائلة: نيللي موهوبة ومسلسل ذات مرحلة ونقلة فنية لها.. وهي نجمة كبيرة.

فيلم 100 وجه

وأكدّت كاملة أنها كانت تعتزم تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "100 وش" كفيلم سينمائي، واتفقت على هذا مع المؤلف والمنتج، إلا أن وفاة مصطفى درويش ومرض شريف دسوقي حال دون ذلك.

فنانون تتمنى العمل معهم

وأبدت كاملة خلال اللقاء رغبتها الكبيرة بالتعاون مع الفنان كريم عبد العزيز، ومحمد رمضان، معقبة: كريم صديقي من سنوات، ومحمد رمضان ممثل كبير وفي بينا كيمياء.

كما أبدت رغبتها بالتعاون مع الفنان محمد سعد في مسلسل درامي، مشيدة بموهبته التمثيلية وأدائه الرائع، وأنها تراه متمكناً في تقديم شخصيات أهم من اللمبي والدليل دوره العظيم في فيلم الكنز، وفق تعبيرها.

الرجل الحقيقي

وفي سياق منفصل، أكدت كاملة أبو ذكري أنها لا تنوي الزواج والارتباط مجدداً، لأنها امرأة ضعيفة في الحب وعانت كثيراً من اختياراتها الخاطئة حد الانكسار.

وأوضحت أنها كانت تتمنى أن تنجح في حياتها الشخصية مثل نجاحها في حياتها المهنية، مبينة أنها لم تصادف رجلاً حقيقياً في حياتها سوى والدها وشقيقها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com