شخصية نور النبوي في الفيلم
شخصية نور النبوي في الفيلم

التحضير لجزء ثانٍ من فيلم "الحريفة"

كشف المنتج طارق الجنايني عن تحضيره لإنتاج جزء ثانٍ من فيلم "الحريفة"، الذي شهد نجاحاً كبيراً في جزئه الأول الذي عُرض خلال موسم أفلام شتاء عام 2024، وقام ببطولته الفنان الشاب نور النبوي.

وصرّح الجنايني خلال مقابلته مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، بأنه يعمل حالياً على تجهيز الجزء الثاني من الفيلم، مؤكداً أن نور النبوي سيبقى في دور البطولة، ومن المتوقع عرضه نهاية هذا العام.

وأعرب نور خالد النبوي في وقت سابق، عن سعادته بالمشاركة في فيلم "الحريفة"، إلى جانب عدد من الممثلين الشباب.

وأكّد في حديث لكاميرا "فوشيا" على هامش العرض الأول للفيلم، أن "البطولة المطلقة" لا تشغله كثيراً في الوقت الحالي، قائلاً: ما زلت صغيراً. الدور المناسب سأقدمه.

شخصية نور النبوي في الفيلم
نجل خالد النبوي يكشف مصير "الحريفة"!

فيلم "الحريفة"

وتدور أحداث الفيلم حول لاعب كرة القدم، يدعى "ماجد"، تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقه الذي يشارك في مباريات في الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب نور النبوي كل من: لاعب الكرة المصري المعتزل أحمد حسام ميدو، ونور إيهاب، وأحمد غزي، وخالد الذهبي، وسليم الترك، ومغني المهرجانات كزبرة، بالإضافة إلى ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد، وشريف الدسوقي، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

شخصية نور النبوي في الفيلم
نجل أصالة بينهم.. هكذا احتفل نجوم "الحريفة" بعرضه

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com