هكذا فاجأت إيمي سمير غانم شقيقتها دنيا في كواليس "أنستونا"

هكذا فاجأت إيمي سمير غانم شقيقتها دنيا في كواليس "أنستونا"

فاجأت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، شقيقتها الفنانة دنيا، في كواليس عرض مسرحيتها "أنستونا"، ضمن فعاليات موسم الرياض، وسط تأكيدها على أنها لم تخبرها بمشاركتها في العرض قبل ذلك، وأرادت رؤية ملامح الدهشة على وجهها.

ونشرت إيمي عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو يوثق لحظة دخولها إلى غرفة تحضيرات شقيقتها دنيا لعرض المسرحية؛ إذ كانت الأخيرة تهتم بشعرها ومكياجها. وظهرت على دنيا علامات الصدمة والدهشة فور رؤيتها، واصفةً اللحظة بأنها "أجمل" مفاجأة.

وأعربت إيمي عن حبها لمفاجأة أحبائها؛ إذ فعلت الشيء نفسه في عام 2018 مع والدها الراحل سمير غانم أثناء عرضه مسرحية في السعودية، وكذلك مع زوجها الفنان حسن الرداد العام الفائت خلال حضورها للعرض الخاص لفيلمه "تحت تهديد السلاح".

شاركت إيمي صورًا أخرى تجمعها بشقيقتها دنيا وبعض أبطال المسرحية، وبدت السعادة تملأ وجوههم.

تعليق دنيا

أعادت الفنانة دنيا مشاركة لحظة مفاجأة إيمي لها، وأرفقتها بتعليق أعربت فيه عن سعادتها الكبيرة بحضور شقيقتها عرض "أنستونا" قائلةً: أحلى مفاجأة في الدنيا، بحبك أوي، ربنا يخليكي ليا يا رب أنستونا.

التفاعل

وحاز الفيديو على تفاعل واسع من قبل المتابعين والفنانين، مشيدين بالعلاقة الرائعة التي تجمع دنيا وإيمي مع بعضهما، إذ كتبت النجمة شيماء سيف: ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض يا حبايب قلبي، وعلقت الفنانة ميرهان حسين: ربنا يخليكوا لبعض، ماشاء الله قمرين، ربنا يحميكوا.

"أنستونا"

حرص أبطال "أنستونا" طيلة الفترة الماضية على الترويج للمسرحية، من خلال مشاركتهم مقطعًا مصورًا، ظهروا فيه وهم يحمسون الجمهور لمشاهدتها، مؤكدين أنه إذا لم يشاهدوها، فسيفوتون الكثير من المفاجآت والعناصر المشوقة.

وتتناول المسرحية قصة فتاة تؤدي دورها الفنانة دنيا سمير غانم، وهي مطربة شعبية، تحلم بالوصول إلى الشهرة وتحقيق النجومية، لتتوالى الأحداث ويتم اكتشاف موهبتها من قبل مايسترو كبير يمهد طريق النجومية لها.

وتظهر الفنانة دنيا خلال المسرحية بعدة استعراضات، كما تقدم أغاني تتناسب مع مضمون القصة، تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميلة.

و"أنستونا" من بطولة: دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، كريم عفيفي، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، ألحان المهدي، أحمد عبد الوهاب وغيرهم، وهي من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال.

هكذا فاجأت إيمي سمير غانم شقيقتها دنيا في كواليس "أنستونا"
دنيا سمير غانم تروج لمسرحية "أنستونا" قبل عرضها في الرياض

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com