أول ظهور لـ إنجي علاء بعد انفصالها عن يوسف الشريف 

أول ظهور لـ إنجي علاء بعد انفصالها عن يوسف الشريف 

التقطت عدسة موقع "فوشيا"، أول ظهور للكاتبة إنجي علاء، بعد أيام قليلة من انفصالها عن الفنان يوسف الشريف، بعد زواج استمر ما يقرب من 14 عامًا. 

وتواجدت "إنجي"، في كواليس "مهرجان البحر الأحمر السينمائي"، داخل حديقة فندق المهرجان، من أجل إجراء محادثات وجلسات عمل، برفقة عدد من صناع الأفلام المشاركة. 

وكانت "إنجي" قد أعلنت عن خبر الانفصال، عبر "ستوري" حسابها على منصة "إنستغرام"، معلقة: "قدَّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف، أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا". 

وشددت "إنجي" على أن انفصالهما لن يلغي علاقة المودة والاحترام بينهما، قائلة: "مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل، تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا". 

كما أشادت بـ"الشريف"، راجية الله أن يكتب له الخير والسعادة في أيامه المقبلة، قائلة: "أشهد الله يا يوسف أنني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك في إللي جاي". وطلبت إنجي من المتابعين الدعاء لها ولطليقها: "دعواتكم ربنا يكتبلنا إللي فيه الخير.. الحمد لله على كل شيء". 

ومن المقرر أن تجتمع "إنجي" و"الشريف" في تعاون فني بدراما رمضان 2024 بعنوان "الراكون"، حيث سيلعب "الشريف" بطولته، وهو من تأليف إنجي، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com