كريستينا أغيليرا تكشف عن سرّ نقصان وزنها

كريستينا أغيليرا تكشف عن سرّ نقصان وزنها

فاجأت الفنانة الموهوبة كريستينا أغيليرا جماهيرها بإطلالتها الرشيقة، إذ نجحت النجمة بإنقاص 40 رطلاً من وزنها في الآونة الأخيرة، لتثبت أن الالتزام بأسلوب حياة صحي يمكن أن يحقق تحولًا إيجابيًا في الحياة الشخصية والمهنية.

Dailymail

وبدت "كريستينا" البالغة من العمر 43 عامًا رشيقة للغاية بعرضها المبهر على خشبة المسرح في لاس فيغاس، حيث كشفت عن تحولها الجسدي الرائع.

ومع أن "كريستينا" لطالما عبرت عن عدم ارتياحها بأن تكون "نحيفة جدًا"، إلا أنها بدأت باحتضان طبيعة جسدها كما هي، وفقًا لما نشرته صحيفة "هيلث".

Dailymail

ويكمن سرّ نجاح "كريستينا" أغليرا بتفانيها في التزام نمط حياة صحي ومتوازن، فمن المعروف أن النجمة مارست التمارين الرياضية خلال الحمل حتى شهرها الثامن، ثم عادت للتمارين بعد فترة قصيرة من الولادة.

وتوجب على "كريستنيا" عندها إجراء تغييرات جذرية في نمط حياتها بسبب زيادة الوزن. وبعد عامين، بدأت رحلتها لإنقاص الوزن الصارمة، مدفوعة بدورها في فيلم "Burlesque"، العام 2010.

ومع كل التقلبات في حياتها، استمرت "كريستينا" بالعمل على نفسها، وتمكنت من الحفاظ على لياقتها البدنية النحيلة والقوية، وهي تؤكد أن سرَّ نجاحها يكمن في الالتزام، وقوة الإرادة.

Dailymail

كجزء من نظامها الغذائي، اعتمدت "كريستينا" الطعام النباتي والفواكه والخضراوات الملونة يوميًا. وبعد فترة من اتباع نظام صارم، قررت التحول إلى تناول الطعام الخفيف، لكن دون الالتزام بالتقييدات، وفقًا لما قالته النجمة خلال مقابلتها مع "L'Officiel Italia"، في العام 2020.

Dailymail

ولا تركز "كريستينا" على تناول الطعام الصحي فحسب، بل تحرص أيضًا على أن تظل نشيطة للغاية، من خلال تمارين اليوغا، والملاكمة، وتدريبات القوة والتحمل التي تشكل الجزء الأكبر من روتينها اليومي، فهي تمارس الرياضة من 5 إلى 6 مرات في الأسبوع، وفقًا لـ "In Touch Weekly".

وعلّقت كريستينا: أنا واثقة جدًا من نفسي. يستغرق الوصول إلى هذا المكان وقتًا طويلًا، ولكن الأمر كله يتعلق باحتضان نفسك وجسدك.

كريستينا أغيليرا تكشف عن سرّ نقصان وزنها
كريستينا أغيليرا بإطلالة كلاسيكية

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com