آية سماحة
آية سماحة

آية سماحة وعلي ربيع يجتمعان في عيد الفطر "على الماشي"

روجت الفنانة المصرية آية سماحة، لفيلمها السينمائي المنتظر عرضه خلال موسم أفلام عيد الفطر المقبل، والذي يحمل اسم "ع الماشي"، ويجمعها مع النجم علي ربيع، من خلال مشاركتها بوستر الفيلم عبر حسابها الرسمي في منصة "إنستغرام".

وظهرت أية في صورة البوستر، وهي تجلس على أريكة برفقة أبطال العمل ومن أمامهم طاولة مليئة بالمأكولات. وأرفقت الصورة بتعليق:" ع الماشي، فيلم عيد الفطر المبارك 2024، في كل سينمات مصر والوطن العربي". كما رجت الله أن يحظى الفيلم بنجاح كبير، متابعة: "يارب يعجبكم".

كواليس وتفاصيل

ومنذ بداية تصوير العمل مطلع العام الحالي، حرص أبطال العمل على مشاركة جمهورهم ومتابعيهم كواليس التصوير؛ إذ شارك بطل الفيلم علي ربيع عبر حسابه الرسمي في منصة "إنستغرام"، فيديو يوثق كواليس التصوير ومجهود طاقم العمل. وعلق عليه بالقول، إن طاقم العمل كاملاً بذلوا جهداً كبيراً على مدار العام السابق لإنجاح العمل. وأضاف راجياً الله أن يحظى الفيلم بنجاح باهر: "ربنا يكرمنا ان شاء الله بفرحة الناس بالفيلم".

فيلم "ع الماشي"

وينتمي فيلم "ع الماشي" إلى الأفلام الرومانسية الاجتماعية، وتتمحور قصته حول محاسب في بنك يؤدي دوره "علي ربيع"، يقع في حب "آية سماحة" وهي فتاة يتعرف عليها بالصدفة، ويسعى للزواج منها والاستقرار في حياته. ويلعب بطولة الفيلم كل من: علي ربيع، وآية سماحة، وصلاح عبد الله، وعبد الله مشرف، وكريم عفيفي، والفيلم قصة وتأليف وحوار أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، وهدير الشريف، واخراج محمد الخبيري.

"خالد نور وولده نور خالد"

وتشاركة آية ضمن أعمال الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، من خلال المسلسل الكوميدي المؤلف من 15 حلقة "خالد نور وولده نور خالد"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول أب وابن يعيشان في العمر ذاته بسبب حدوث فجوة زمنية غير معروفة حصلت أثناء تركيبهما لمفاعل نووي، كما يسلط الضوء على الخلافات الزوجية، ويشارك آية في بطولة المسلسل، كريم محمود عبد العزيز، وشيكو، ودنيا ماهر وشريف رمزي وحمزة العيلي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com