أكرم حسني في مسلسل "بابا جه"
أكرم حسني في مسلسل "بابا جه"

"بابا جه" الحلقة 3.. أكرم حسني في ورطة مع المباحث

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "بابا جه" مجموعة من الأحداث المشوقة، حيث سلطت الضوء على مأساة الأطفال الذين يعيشون من دون آبائهم، وتحديات الممثل أكرم حسني في مواجهة الاضطرابات النفسية التي يعانيها الأطفال.

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل "بابا جه"

في بداية الحلقة، وجد أكرم نفسه في ورطة مع الطفل عمر الذي استأجره ليوم واحد، وسرعان ما واجها تحديات عديدة معه خاصة عند ذهابهما إلى المدرسة.

وظهر الفنان محمد الكيلاني بدور ضابط ليتحدث مع أكرم ويحثه على الاهتمام بالطفل عمر وتحذيره من أنه ليس والده الحقيقي؛ ما جعله يدخل في دوامة من الارتباك والصراعات.

وفي سياق متصل، كانت نسرين أمين تبحث عن "هشام" أكرم حسني، ولكنه كان في بيت الطفل عمر؛ ما أثار شكوكها، وعند عودته للمنزل تتساءل عن سبب غيابه.

أكرم حسني في مسلسل "بابا جه"
طرح البرومو الرسمي لمسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني

وفي مفاجأة مثيرة، تنتهي الحلقة بإخطار المباحث للطفل عمر بأنه سيتم القبض عليه وعلى أكرم حسني، لأنه ليس والده الحقيقي؛ ما يضعهما في موقف حرج ويزيد من تعقيد الأحداث.

ويشارك في مسلسل "بابا جه" مجموعة من النجوم أبرزهم أكرم حسني ونسرين أمين، وياسر الطوبخي، وسماء إبراهيم، وضيوف الشرف أحمد أمين وبسنت شوقي، وغيرهما.

مسلسل بابا جه

وحرص حسني طوال الفترة الماضية على الترويج لمسلسله الجديد؛ إذ شارك الجمهور بالبوستر الترويجي الذي ظهر فيه وهو يحمل طفلته على كتفه بلقطة مؤثرة.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "هشام" الذي يجد نفسه في موقف صعب بعد فقدانه وظيفته في أحد الفنادق بسبب جائحة كورونا؛ ما يدفعه للبحث عن فرصة عمل جديدة، ليتمكن من رعاية أسرته خلال هذه الظروف الصعبة.

أكرم حسني في مسلسل "بابا جه"
كريم فهمي: مقدرش أتأخر على أكرم حسني

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com