10 هدايا لها بمناسبة عيد الحب

10 هدايا لها بمناسبة عيد الحب

هل بدأت رحلة البحث عن الهدية المناسبة لها؟ اقترب عيد الحب وحان الوقت لتقوم بجولة على أبرز الهدايا التي تحبها النساء.

عندما نقول عيد الحب، نفكر باللون الوردي والأحمر، ولكن ننصحكم بأن لا تقعوا ضحية أفكار الطفولة وأن تختاروا هدية ذات قيمة تبقى ذكرى منكم إلى الأبد.

عقد بتصميم أيقوني

قدم لها عقداً من الذهب ذا تصميم يتحدى صيحات الموضة والزمن، كعقد B.ZERO1 من Bulgari.

عقد مع قلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، استقت الدار إلهامها من أشهر مسارح العالم، الكولوسيوم، لتصميمه وهو تعبير رائد عن رؤيا بولغري الإبداعية.  هذا التصميم يعد أيقونياً وسيبقى ذكرى منك إلى الأبد.

حقيبة عملية

لا نتحدث هنا عن حقيبة على شكل قلب أو باللون الأحمر، بل ننصحك بأن تقدم لها حقيبة ذات تصميم مميز عابر للزمن تستطيع أن تعتمده في الأيام العادية. اختر بين حقيبة Lady Dior أو Gucci  Jackie  أو أي حقيبة تحلم بها.

أساور فريدة من نوعها

تحب السيدات الأساور على أشكالها وأنواعها، فكيف لو كانت مصنوعة خصيصاً للسيدة التي تقدمها لها.

اختر لها سواراً مرصعاً بالحجر الخاص بشهر عيد ميلادها، أو اكتب عليها عبارة لتعبر لها عن حبك.

خاتم مميز

لطالما كان الخاتم التعبير الأصدق عن الحب وسيبقى إلى الأبد. اختر خاتماً يحمل أحد الأحجار الكريمة التي تحب، أو أكتب عليه اسميكما أو كلمات معبرة ليبقى ذكرى مميزة لديها.

ساعة كلاسيكية

 يجب أن تكون الساعة الكلاسيكية في أي لائحة أفكار هدايا، فهي قطعة تنتقل من جيل إلى آخر وتبقى ذكرى في يد السيدة التي تقدمها لها. اختر ساعة من تصاميم Cartier الخالدة أو Van Cleef & Arpels.

وشاح أنيق

يضيف الوشاح الأنيق على إطلالة السيدة رونقاً خاصاً، فمهما كانت ملابسها تتسم بالبساطة سترغب بإضافة قطعة مميزة اليها. ننصحك باختيار وشاحاً من علامة Louis Vuitton  أو Chanel، تصاميم هذه العلامات ستنال إعجاب السيدات وستبقى في خزانتها فترة طويلة. وللمزيد من التخصيص أضف أحرف اسمها الأولى عليه.

عطرك المفضل

اختر لها عطرك المفضل الذي ترغب بأن تعتمده، أو قدم لها العطر الذي تعرف أنه لن يفارقها أبداً.

وهنا ننصحك بعطر Good Girl  من Carolina Herrera  الذي يلقى إقبالاً كبيراً بين النساء.

علبة مجوهرات

أين ستضع جميع قطع المجوهرات التي قدمتها لها؟ في علبة المجوهرات المميزة التي ستقدمها لها.

غالباً ما تبتعد السيدات عن الاستثمار في علب المجوهرات والإكسسوارات الفخمة، لذلك يمكن لهذه الهدية أن تكون مميزة نظراً لأهميتها العملية وحاجتها إليها.

حقيبة سفر

هل أنت في صدد التحضير للعطلة المقبلة؟ ستكون حقيبة السفر العصرية والخارجة عن المألوف هدية مميزة للسيدة التي تحب السفر والمغامرات. اختر لها حقيبة من علامة Tumi أو Rimowa.

مجموعة من منتجات العناية بالبشرة

قدم لها مجموعة من منتجات العناية بالبشرة، كي تعتني بنفسها أكثر. صحيح أن هذه الهدية لن تبقى إلى الأبد، ولكن تأثيرها سيكون ظاهراً على بشرتها لفترة طويلة.

10 هدايا لها بمناسبة عيد الحب
الهند تغير اسم عيد الحب لـ "يوم عناق البقر"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com