صفاء سلطان: الموضة لا تقيدني وكما أمثل وأغني.. أرقص

أكدت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، أنها تختار إطلالاتها من ناحية الملابس والأزياء بما يناسبها، ولا تتقيد بالموضة الدراجة، سواء في حياتها العادية أو ظهورها الإعلامي، مبينة في حديثها مع موقع "فوشيا" أن حضور الفنان مهم ويعطي انطباعاً عن شخصيته.

وعن رأيها بعمليات التجميل، كشفت صفاء أنها لا تعارضها بشكل عام، مشيرة إلى أن الفنان عليه المحافظة على شكله ولا يقوم بتغييره، حتى يقدم أدواره بشكل متقن. وقالت: الفنان "بكج كامل" وعدا عن الإطلالة والهيئة والشكل، عليه أيضاً أن يحافظ على وزنه مثالياً، لذلك أتحكم بطريقة الطعام ونوعيته وكميته، فالوزن الزائد يؤثر على الظهور أمام الكاميرا.

وحول المواهب التي تمتلكها عدا التمثيل والغناء، ردت صفاء بأنها كما تتقن التمثيل والغناء، تتقن الرقص، وهو الأمر الذي يخدمها في مهنتها، وبينت أنها قد تظهر مقدمة برامج في الموسم الرمضاني المقبل، بعد تجربتين سابقتين في برنامجي "الكنز" و"خيمة رمضان".

أما المشاهد التي قدمتها وما زالت راسخة في ذهنها، خلال مسيرتها الفنية، فأشارت صفاء إلى دورها في مسلسل "الحرملك"، حيث قدمت مشهد الإعدام، وأدته بطريقة مقنعة جداً، ظن معها المخرج تامر إسحق أنها توفيت فعلاً، وكذلك تأديتها مشهد دفنها تحت التراب في مسلسل "توأم روحي"؛ إذ أصرت على تأدية المشهد بنفسها.

أما فيما يتعلق بالتعليقات السلبية التي يكتبها بعضهم على صفحاتها الشخصية على منصات "السوشال ميديا"، فأعربت صفاء عن انزعاجها من بعض المصطلحات، وعلقت قائلة: "غليظين كتير".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com