حمادة هلال في مسلسل "المداح 4"
حمادة هلال في مسلسل "المداح 4"

"المداح 4" الحلقة 3.. حمادة هلال في سراديب الموت

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" تطورات مثيرة، بعد أن هرب صابر المداح (حمادة هلال) عقب قتل ضرغام (فتوح أحمد) على يد صخر (دياب).

في الوقت نفسه، تؤكد منال (دنيا عبدالعزيز) لرحاب (هبة مجدي) أن صابر المداح هو من سحر لها، ما يضعها في حيرة من أمرها، وتدخل في صراع داخلي بين مشاعرها وشكوكها.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "المداح 4"

يبدأ صابر المداح في البحث عن سراديب الموت في الإسكندرية، فيخبره أحد أصدقائه ويدعى (هيثم) بأنها موجودة في الكتاكومب في كوم الشقافة بالإسكندرية، يذهب إلى هناك ويدخل إلى غرفة دفن أثرية ويعثر على وثيقة تاريخية كلها طلاسم.

يذهب الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب) إلى عائشة ابنة خالة صابر المداح في منزلها، وبعدها نكتشف أنها قتلت ابنتها وطبختها، ثم يتم القبض عليها، وفي مواجهة بين عائشة وصابر المداح، تؤكد له أنها قتلتها من أجل حمايتها من الجن، وأخبرته أن الجن لن يتركه.

تطلب مي سليم، التي تجسد مديرة شركة سوشيال ميديا، من أحد روادها فضح الجريمة التي حدثت وإخبار الجمهور بعلاقة السيدة التي قتلت وطبخت ابنتها بصابر المداح للتشهير به.

يظهر تامر شلتوت ويخبر حمادة هلال أنه ذهب وراء سميح، وأخبره أن البوابات فتحت وخُدام قزح خرجوا.

تنتهي أحداث الحلقة بمشهد محاكمة عائشة وظهور الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب) والجني صخر (دياب) وانفجار المحكمة بتدبير من سميح قبل بدء النطق بالحكم عليها.

قصة مسلسل المداح

يعرض المسلسل بموسمه الرابع قصة البحث في القرآن الكريم عن الإعجاز العلمي، من خلال محاولة "صابر/ حمادة هلال" التخلص والقضاء على الجن، بمساعدة طبيب متخصص في هذا المجال يؤدي شخصيته الفنان فتحي عبد الوهاب، لا سيما وأنه تخلص من قبيلة "هند بنت الأحمر" في الموسم السابق.

مسلسل "المداح أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، وفتحي عبدالوهاب، وهبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وسهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض على قناة mbc مصر.

حمادة هلال في مسلسل "المداح 4"
"المداح 4" يتصدر الترند.. وحمادة هلال يتفاعل

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com