ماذا طلبت زوجة رامي جمال من جمهورها بعد تعاونهما في دويتو غنائي؟

ماذا طلبت زوجة رامي جمال من جمهورها بعد تعاونهما في دويتو غنائي؟

أعربت الفنانة المصرية ناريمان، عن سعادتها بالتعاون مع زوجها الفنان رامي جمال في دويتو غنائي جديد، متمنية تكرار التجربة مرة أخرى، وعودتها للعمل.

ونشرت ناريمان عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مجموعة من الصور الخاصة بها، أرفقتها بتعليق قالت فيه: متحمسة أوي للفترة الجاية لأغنيتي اللي هتنزل مع رامي، وأتمنى يا رب تعجبكوا وتنجح نجاح رهيب عجيب فظيع.

وتمنت الفنانة التي اعتزلت الفن قبل 8 أعوام أن تحصد الأغنية نجاحا واسعا وتنال إعجاب الجمهور، مطالبة الجمهور بالضغط على جمال ليقدم لها أغاني أُخرى.

ماذا طلبت زوجة رامي جمال من جمهورها بعد تعاونهما في دويتو غنائي؟
بعد اعتزالها.. ديو يجمع رامي جمال وزوجته ناريمان

رد رامي جمال

بدوره، ردّ الفنان رامي جمال على زوجته ناريمان من خلال التعليق على المنشور ذاته، قائلا: رامي مضغوط لوحده مش محتاج حد يضغط عليا أحسن لكم.

حماس جمال للدويتو الغنائي

وكان الفنان رامي جمال قد حمّس متابعيه للدويتو الغنائي الذي يجمعه بزوجته المعتزلة ناريمان، مشيرا إلى أنه سيطرح خلال الفترة المقبلة 12 أغنية، على أن يكون في مقدمتها الدويتو الذي يجمعه بزوجته.

ووجه سؤالا لمتابعيه عن نوع الأغنية إن كانت تندرج تحت إطار الدراما أو الحب أو المشاكل.

كما كشف جمال عن موعد طرحه، قائلا: أسبكم تشبعوا بس من أهي مشيت 10 أيام.. وبعدها نشوف مشيت ليه.

قصة اعتزال ناريمان

وكان الفنان رامي جمال قد أكد في لقاء سابق، أنه لم يجبر زوجته ناريمان على اعتزال الفن، لكنه خيرها بين استمرارها في الفن وزواجهما، لكونه يعتبره يسرق العمر.

ولفت إلى أن مشاركته مع زوجته في أعمال غنائية تهدف لإرضاء نفسها فقط، وهو بدوره يتمنى أن تبتعد عن هذا المجال بشكل نهائي، بسبب الضغوط التي يراها، والإرهاق الذي يعيشه.

وسيكون الديو المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة ثاني تجاربهما معا بعد أغنيتهما "مش ملاحظ حاجة"، التي طُرحت عام 2020، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان رامي جمال.

والجدير بالذكر أن الفنانة ناريمان عُرفت من خلال ألبوم "شخبطة على الحيط" الذي حققت خلاله نجاحا واسعا بعد صدوره عام 2011.

ماذا طلبت زوجة رامي جمال من جمهورها بعد تعاونهما في دويتو غنائي؟
رامي جمال يكشف موعد طرح الدويتو الغنائي مع زوجته

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com