أفضل المسلسلات المنتظرة لعام 2024
Shutterstock

أفضل المسلسلات المنتظرة لعام 2024

مع بداية كل عام جديد، ينتظر عشاق السينما والتلفزيون مجموعة جديدة من المسلسلات المثيرة والمبتكرة، ومع أن منافسة أعمال العام الماضي ستكون صعبة بعض الشيء، إلا أن شركات البث والإنتاج تعدنا بإنتاجات تلفزيونية آسرة ومميزة.

فيما يلي نظرة على بعض أفضل المسلسلات المنتظرة في عام 2024.

IMDb

The Brothers Sun

يصور هذا المسلسل امرأة ذكية تركت خلفها العالم الإجرامي الخطير في تايوان لبناء حياة جديدة مع ابنها في لوس أنجلوس. كل ذلك يتغير عندما يعود ابنها الأكبر إلى كاليفورنيا لحماية عائلته بعد وفاة والده، زعيم الجريمة، على يد قاتل. المسلسل المكون من 8 حلقات من تأليف بايرون وو وبراد فالتشوك.

بطولة: ميشيل يوه، جاستن شين، سام سونج لي، هايدي كوان، جون لي.

IMDb

Criminal Record

تدور أحداث مسلسل الجريمة المثير المكون من 8 حلقات حول محققين يجتمعان معًا لحل قضية قتل قديمة في لندن.

بطولة: بيتر كابالدي، كوش جامبو، تشارلي كريد مايلز، ديون براون، شون دولي، ستيفن كامبل مور.

Wikipedia

True Detective

يشهد هذا العام موسمًا رابعًا من سلسلة True Detective الشهيرة، والتي تدور أحداثها في ألاسكا هذه المرة. يتتبع المحققون قضية اختفاء ثمانية رجال في القطب الشمالي. وللقيام بذلك، عليهم "التنقيب في الحقائق المدفونة تحت الجليد الأبدي".

بطولة: جودي فوستر، كالي ريس، فين بينيت، فيونا شو، كريستوفر إكليستون.

IMDb

Death and Other Details

تدور أحداث هذا المسلسل حول جريمة قتل غامضة على متن سفينة فخمة في المحيط الأبيض المتوسط. تصبح إيموجين سكوت المشتبه بها الرئيسة؛ ما يدفعها للتعاون مع رجل تكرهه، وهو أعظم محقق في العالم؛ لإثبات براءتها.

بطولة: فيوليت بين، ماندي باتينكين، لورين باتن، راهول كوهلي.

IMDb

The Way Home

تعود الدراما العائلية هذه مع تطورات عديدة، ومنها السفر عبر الزمن، كما تستكمل الأحداث المشوقة التي انتهى إليها الموسم الأول. بعد لم شملها مع والدتها، تدعي كات أنها تعرف مكان شقيقها المفقود وتتعهد بإعادته إلى المنزل، وذلك بمساعدة ابنتها البالغة من العمر 16 عامًا والتي يمكنها السفر بين الماضي والحاضر.

بطولة: آندي ماكدويل، تشيلر لي، إيفان ويليامز، سادي لافليم سنو، أليكس هوك.

IMDb

Griselda

مستوحى من حياة مؤسسة الكارتل غريسيلدا بلانكو، يركز المسلسل الدرامي على بلانكو خلال السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، والتي تنجح في التوفيق بين إدارة الأعمال والأسرة، وتحصل على لقب "العرابة".

بطولة: صوفيا فيرغارا، ألبرتو جويرا، كريستيان تابان، مارتن رودريغيز.

FilmAffinity

Expats

المسلسل مأخوذ عن الرواية الأكثر مبيعًا "المغتربون"، وتدور أحداثه في هونغ كونغ عام 2014، حيث تتقاطع حياة ثلاث نساء أمريكيات، لكل منهن قصة تجعلها مذنبة وضحية في آن معًا.

بطولة: نيكول كيدمان، سارايو بلو، جي يونج يو، براين تي.

أفضل المسلسلات المنتظرة لعام 2024
أفلام الأعياد التي ستشجعك على زيارة بريطانيا

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com