خطوات مكياج يجب على كل امرأة فوق الأربعين معرفتها

خطوات مكياج يجب على كل امرأة فوق الأربعين معرفتها

التقدم في السن لا يعني أنك فقدت جمالك، لاسيما إذا لاحظت تغيرات في بشرتك مثل البهتان أو الجفاف غير أن لكل عمر جماله وخصوصياته وعليك تعديل بعض الأمور فيما يتعلق بمكياجك. 

وفي بعض الأحيان، نرى أن المنتجات التي كانت تعطينا نتائج حسنة وإيجابية لم تعد كذلك اليوم، وعليه لا بد من تعلم بعض الخطوات أو الحيل لتعديل المكياج بطرق جديدة استوحيناها من النجمات وأسرارهن للمساعدة في الظهور بأفضل ما لديك والإحساس بالراحة.

أولاً الكريم المرطب الملون عملي ومريح جدا أكثر من كريم الأساس العادي، فكلما تقدمنا ​​في السن، تصبح بشرتنا أكثر جفافاً، مما يعني أن كريم الأساس الذي كنت تستخدمينه سابقاً قد يبدو الآن أثقل أو أكثر تكتلاً من ذي قبل.

اتبعي خطى Andie MacDowell واستبدليه بواحد من أفضل المرطبات الملونة للحصول على لمسة نهائية أكثر طبيعية وشبابا.

إحدى الطرق السهلة لضمان التكامل في مظهرك، تنسيق ألوان الشفاه والخدود، بحيث تطبقين اللون نفسه على شفتيك وخديك، تماماً كما فعلت Gillian Anderson مما يمنحك لمسة جديدة. 

الحواجب المحددة جيداً تعتبر وسيلة مضمونة لتحسين مظهرك، خاصة إذا نُفذت بشكل جيد مثل Viola Davis  فيمكن أن تجعلينها تبدو مرتفعة أيضاً بمساعدة قلم الحواجب مع ضربات قصيرة تشبه الشعر، بالإضافة إلى تثبيتها باستخدام جل الحواجب.

إذا قمت بوضع خافي العيوب أو الـ Conceler أولاً، فبالتأكيد تستطيعين استخدام كمية أقل من كريم الأساس، مثلما تعتمد هذه القاعدة  Renee Zellweger في تطبيق الكونسيلر قبل كريم الأساس، ما يعني عدم الاعتماد بشكل كبير على كريم الأساس.

الرموش المستعارة من أجمل الحيل لا سيما بعدما تطورت صناعتها مؤخراً مع الخيارات المغناطيسية وتحسين تركيبات الصمغ، ما يعني أنه أصبح من السهل تركيبها واعتماد الرموش الطويلة والمرفرفة مثل رموش  Michelle Yeoh’s.

أحمر الشفاه باللون الأحمر القاني سيجعل أسنانك تبدو أكثر بياضاً، هذه النصيحة يجب على كل امرأة فوق الأربعين أن تعرفها وهي من أفضل حيل الماكياج، فاختيار أحمر الشفاه المناسب سيجعل بياض أسنانك يبدو أكثر بياضاً مثل Priyanka Chopra.

بشرة Oprah Winfrey رائعة ونتمنى جميعاً أن تكون لدينا بشرة رائعة مثلها، البرايمر سيساعدنا للوصول إلى هذا الهدف. اختاري البرايمر بناءً على احتياجات بشرتك، سواء كان برايمر مرطبا للبشرة المتعطشة، أو برايمر مطفَأ للبشرة الدهنية، أو برايمر بلون أخضر أو ​​برتقالي لتجنب الاحمرار أو التصبغ.

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلنا نعاني من اللون الداكن حول العينين، بما في ذلك قلة النوم والجفاف وحتى وراثياً، للحد من هذا الأمر ضعي القليل من الهايلايتر على الزوايا الداخلية للعينين مثل Kate Winslet مما يجعل العينين تبدوان مستيقظتين تماما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com