قصة فيلم "عائلة المكسيكي" الذي يجمع أحمد فهمي وروبي

قصة فيلم "عائلة المكسيكي" الذي يجمع أحمد فهمي وروبي

يقترب الفنان أحمد فهمي من انتهاء تصوير فيلم جديد يحمل عنوان "عائلة المكسيكي"، تشاركه في بطولته النجمة روبي، إلى جانب عدد من الوجوه البارزة في الساحة الفنية، مثل لبلبة، حاتم صلاح، وأوس أوس، تحت إشراف المخرج حسام سليمان.

صورة من كواليس التصوير
صورة من كواليس التصوير

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي؛ إذ يجسد فهمي شخصية المكسيكي الذي يقوم بعمليات سرقة وتهريب بمفرده، لكنه يجد نفسه مضطراً للاستعانة بمجموعة من الأشخاص لتنفيذ عملية كبيرة، لكن يتضح أن اختيارهم يورطه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

ومن المتوقع طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل؛ إذ تم تصويره في محافظات متعددة في مصر ليكون جاهزاً للعرض في صيف 2024.

ويأتي الفيلم بعد نجاح أحمد فهمي في أعماله السابقة، مثل فيلم "مستر إكس" الذي عُرض في العيد الماضي وشارك في بطولته هنا الزاهد ومحمد أنور وباقة من نجوم الساحة الفنية، وكذلك مسلسل "سره الباتع" الذي شارك في بطولته خلال دراما رمضان 2023، وحققا نجاحاً كبيراً.

قصة"مستر إكس"

ويروي فيلم "مستر إكس" قصة حب بين رئيس إحدى العصابات ومحامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدًا إبعادها عن كل المخاطر.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: أحمد فهمي، وهنا الزاهد، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، ومن ضيوف الشرف: أكرم حسني، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وصبري فواز، وعمرو يوسف، وآخرون، وهو من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

ويعد فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين أحمد فهمي وزوجته السابقة هنا الزاهد، والأول على مستوى السينما؛ إذ قدَّم الثنائي مسلسل "الواد سيد الشحات"، خلال شهر رمضان 2019، والذي شارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا"، ومحمد محمود.

قصة فيلم "عائلة المكسيكي" الذي يجمع أحمد فهمي وروبي
أحمد فهمي عن طلاقه: في الانفصال "صلاح البيت"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com