شيري عادل
شيري عادلإنستغرام

شيري عادل تشوّق لـ"أصل الحكاية".. وتكشف موعد عرضه

شوّقت الفنانة المصرية شيري عادل جمهورها لفيلمها الجديد "أصل الحكاية"، وكشفت أن موعد عرضه يوافق 23 يناير/ كانون الثاني الجاري.

ونشرت شيري عبر حسابها في "إنستغرام" البوستر الترويجي للفيلم، والذي تبيّن خلاله أنه متاح للمشاهدة لمن تبلغ أعمارهم فوق سن الـ 18، وأرفقته بتعليق حمّست خلاله الجمهور، وسط أمنياتها أن يلاقي نجاحا باهرا.

وكتبت شيري: فيلم أصل الحكاية، إن شاء الله يعجبكم، يوم 23 يناير بجميع دور العرض.

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، مباركين للفنانة على الفيلم، وسط أمنياتهم أن يلاقي نجاحا باهرا، حيث جاء ضمن التعليقات: مبروك، روعة كلكم وتستحقوا النجاح، متحمسين أوي يا شيرين ليكي ولبيومي فؤاد.

أصل الحكاية

تدور أحداث "أصل الحكاية" حول أسرة تقع في الخلافات بشكل مستمر بسبب طبيعة أفرادها المتناقضين في شخصياتهم، حيث لكل منهم حكايته ووجهة نظره المختلفة عن الآخر.

وتجسد الفنانة شيري عادل في الفيلم شخصية فتاة تدعى "ملك" تتعرض للعديد من المواجهات والتحديات بسبب أفكارها التي تعتقد أنها صحيحة، رغم دخولها بمصاعب.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب شيري عادل كل من: بيومي فؤاد، هالة فاخر، محمود حافظ، علاء مرسي، محمد ثروت، كريم عفيفي، جاسيكا حسام الدين، رانيا شاهين، عابد عناني، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

نشاط فني

وتعيش الفنانة شيري عادل حالة من النشاط الفني، إذ تنتظر عرض أحدث أفلامها "عادل مش عادل"، ويدور في إطار كوميدي حول شاب يقع في حب فتاة تعرّضه للعديد من المشاكل بسبب حياتها المتعبة.

ويضم الفيلم في بطولته كلا من: أحمد الفيشاوي، محمد رضوان، دينا، محمد أوتاكا، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، وهو من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري.

وتطل شيري أيضا في مسلسل "الوصفة السحرية" الذي يتناول في إطار من الإثارة والتشويق المشاكل التي تحدث للمقبلين على الزواج في بداياته، وهو من بطولة: لقاء سويدان، بسمة داود، هيدي كرم، إسلام جمال، عمر الشناوي، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج خيري سالم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com